sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-14

تنزيل تطبيق Cash Cow Free لـ Android

العب الالعاب لكسب النقود وبطاقات الهدايا. المال السريع والمرح!. هل سبق لك أن أردت كسب المال أو بطاقات الهدايا أثناء ممارسة الالعاب؟

حان الوقت لتكون محظوظًا وتحصل على المال الذي تستحقه مقابل اللعب!

بمجرد بدء اللعب، نقوم بتتبع الوقت الذي تقضيه في اللعبه. خلال الالعاب، ستجمع العملات المعدنية التي يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا.

كل ما عليك فعله هو لعب إحدى ألعابنا والحصول على مكافآتك: بطاقات هدايا وخصومات من أفضل العلامات التجارية بالإضافة إلى دفعات مالية.

وأخيرًا وليس آخرًا، استمتع بتجربة لعب سلسة بدون عدم وجود إعلانات في الالعاب.

وإليك كيفية العمل

أول شيء، احصل على برنامجنا المجاني تمامًا: لا توجد عمليات شراء داخل البرنامج، ولا إيداعات، ولا إعلانات.

بمجرد فتح Cash Cow، يمكنك اختيار لعبه من جدار العروض الخاص بنا: آركيد، مغامرة، عادية والالعاب الإستراتيجية والمزيد. ستظهر الالعاب الجديدة بانتظام في البرنامج وتمنحك الفرصة لاكتشاف شيء جديد كل يوم.

بمجرد أن تبدأ اللعب، سيقوم برنامجنا بتتبع وقتك. كلما لعبت أكثر، زادت الاموال التي تجنيها. تحقق من درجاتك على Cash Cow في أي وقت لمعرفة تقدمك. للحصول على بطاقة هدايا، سيتعين عليك جمع كمية معينة من العملات المعدنية اعتمادًا على العلامة التجارية.

أحضر بطاقة الهدايا الخاصة بك بمجرد وصولك إلى العدد الكافي من العملات المعدنية. يمكنك أيضًا صرف الاموال من حساب Paypal الخاص بك والحصول على أموالك في أقل من يومين.

يبدو وكأنه وسيلة سهلة لكسب بعض المال، أليس كذلك؟

لا تفوت نصائحنا للفوز ببطاقة الهدايا بشكل أسرع

قم بدعوة أصدقائك أو عائلتك واحصل على عملات معدنية إضافية
تمنح كل لعبه كمية مختلفة من العملات المعدنية في الدقيقة، كن ذكيًا واختر الالعاب التي تكسب فيها العملات المعدنية بشكل أسرع

هيا نلعب ونكون محظوظين!

العروض والمكافآت تخضع للتوافر..

.

تحميل APK النسخة 5.0.2-CashCow المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Cash Cow APK 5.0.2-CashCow لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0