sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-17

تنزيل تطبيق CareSens Air Free لـ Android

برنامج نظام مراقبة الجلوكوز المستمر iSENS - CareSens Air. كيرسينس الهواء

يسمح نظام CareSens Air CGMS (نظام المراقبة المستمرة للجلوكوز) بالمراقبة المستمرة لمستويات الجلوكوز في الدم عند استخدامه مع مستشعر وبرنامج CareSens Air. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام CareSens Air، راجع دليل المستخدم داخل البرنامج. يمكن الحصول على مطبوعات دليل المستخدم عن طريق الاتصال بمركز رضا عملاء i-SENS على الرقم ‎+82-80-910-0900.

يعد نظام CareSens Air جهازًا مكملاً لجهاز قياس نسبة السكر في الدم القياسي ولا يحل محله. يلزم تصحيح نسبة الجلوكوز في الدم مرتين خلال أول 12 ساعة بعد تثبيت المستشعر لمدة ساعتين، ثم مرة واحدة كل 24 ساعة بعد ذلك. إذا كانت الاعراض أو التوقعات لا تتطابق مع القيم المقاسة، فقد يكون من الضروري قياس نسبة الجلوكوز في الدم من خلال أخذ عينات من الدم بأطراف الاصابع.

هذا المنتج مخصص للاستخدام من قبل البالغين فوق سن 19 عامًا وليس المقصود منه أن يحل محل المشورة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص حالتك الطبية أو علاجك، فيرجى استشارة أخصائي طبي مؤهل أو مقدم خدمة رعاية صحية.

يوفر برنامج CareSens Air الميزات التالية

يتم تسجيل قياس نسبة الجلوكوز في الدم في الوقت الحقيقي كل 5 دقائق

أسهم اتجاه الجلوكوز في الدم وإحصائياته
تنبيهات انخفاض/ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم، وتنبيهات التغييرات السريعة، وتنبيهات استبدال المستشعر
مذكرات الاحداث الخاصة بمستويات الجلوكوز في الدم، ومستويات الكيتون، والانسولين، والادوية عن طريق الفم، والوجبات، والتمارين الرياضية، وما إلى ذلك.
مشاركة البيانات إلى برنامج أو موقع Sens365
قد يختلف التوافق مع الهواتف الذكية وفقًا لنظام التشغيل، ويمكن العثور على معلومات حول الهواتف الذكية المتوافقة والإشعارات القانونية الإضافية وشروط الاستخدام على موقع الويب (https://caresensair.com). بالنسبة للمشكلات الفنية أو مشكلات خدمة العملاء الاخرى، يرجى الاتصال بمركز رضا عملاء i-SENS على الرقم ‎+82-80-910-0900..

.

تحميل APK النسخة 1.1.8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق CareSens Air APK 1.1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 8.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0