sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-20

تنزيل تطبيق Bondex Origin Free لـ Android

تم تصميم Origin لمستخدمي التشفير ليصبحوا أصحاب مصلحة في نظام Bondex البيئي.. انضم إلى مستقبل العمل والمال!

تقديم Bondex Origin ، وهو برنامج مصمم للجمع بين مجتمع من الاشخاص المستعدين لكسب العملات المشفرة. كن أحد أصحاب المصلحة وابدأ في الاستحواذ على شبكة مواهب لامركزية مدعومة بالتكنولوجيا المالية.

لمن

Bondex Origin هو برنامج لاولئك الذين يتطلعون إلى توسيع محفظتهم الرقمية والاستفادة من كل ما تقدمه العملة المشفرة! سواء كنت متحمسًا للعملات المشفرة أو مبتدئًا يتطلع إلى الغوص في العملات المشفرة لاول مرة ، يريد Bondex مساعدتك في الاستعداد لثورة التشفير!

من نحن

Bondex هو نظام بيئي لامركزي يدعم التكنولوجيا المالية مبني على شبكة مواهب مهنية عالمية. نقوم بإصدار رمز فائدة يسمى BNDX كوسيلة أساسية للتبادل للمكافآت والحوافز وإدارة النظام البيئي.

جديد CRYPTO

لقد أنشأنا رمز BNDX: عملة مشفرة ذات قيمة يمكن ملاحظتها في العالم الحقيقي. كمستخدم ، سوف تكون قادرًا على المشاركة في نمو الشبكة ونجاحها.

ابدء

قم بتنزيل برنامج Bondex Origin للهاتف المحمول ، وقم بتسجيل حساب باستخدام بريد إلكتروني أو حساب LinkedIn ، وابدأ في كسب رموز BNDX مجانًا. قم بتحميل سيرتك الذاتية للتحقق وكسب المزيد ، وقم بإحالة أصدقائك وكسب المزيد!

كسب CRYPTO

تسمح Bondex Origin للمستخدمين المسجلين بكسب ما يصل إلى 50 مليون (5٪ من إجمالي المعروض من الرموز) BNDX على هواتفهم المحمولة عن طريق تسجيل الدخول مرة واحدة يوميًا. سيتم تحويل الرموز التي يتم الحصول عليها مجانًا إلى رمز BNDX المدرج في البورصة (DEX) بنسبة 1: 1.

جعل CRYPTO الاجتماعية

استفد من شبكتك الاحترافية داخل شبكتنا الاجتماعية للعملات الرقمية لكي يكسب الجميع المزيد! سيبدأ كل مستخدم لـ Bondex بسعر أساسي. عندما يدعو المستخدم المزيد من المستخدمين للانضمام إلى شبكة Bondex Origin Network ، سيحصل المستخدم بعد ذلك على معدل زيادة إضافي. كلما زاد عدد الإحالات الناجحة التي يحصل عليها المستخدم ، ارتفع معدل تعزيز المكافأة.

حمل سيرتك الذاتية لتكسب المزيد

يمكن للمستخدمين تحميل سيرهم الذاتية التي تم التحقق منها على برنامج Bondex Origin. بمجرد التحقق من سيرهم الذاتية ، سيحصل المستخدمون على معدل زيادة إضافي!

فرصة يومية لكسب العملة

سيمكن برنامج Bondex Origin المستخدمين من الحصول على رموز BNDX المجانية عن طريق تسجيل الدخول كل 24 ساعة. لا تفوت فرصتك للاستفادة من هذه الصفقة الرائعة في البرنامج!

قم بتنزيل برنامج الهاتف المحمول Bondex Origin وابدأ في كسب رموز BNDX اليوم!.

.

تحميل APK النسخة 2.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Bondex Origin APK 2.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,929 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 90,6MB