sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-01

تنزيل تطبيق AutoConnect GPS Free لـ Android

ابدأ عن بُعد وقفل وأفتح أبوابك وشاهد موقع سيارتك مباشرة على خريطة من أي مكان. استخدم البرنامج أو استخدم إصدار سطح المكتب المستند إلى مجموعة النظراء للتحكم في سيارتك ورحلاتك وتعقبها.

ابدأ عن بُعد بجهازك الذكي

قم بتسخين سيارتك في فصل الشتاء وابردها في الصيف مع الحل الرائد في الصناعة لبدء تشغيل سيارتك والتحكم فيها وتعقبها.

يمكنك التحكم في مجموعة كبيرة من مشغلات التشغيل عن بُعد بعد السوق والتأكد من اكتمال الاوامر باستخدام تقنية True 2-way. انظر وقت التشغيل المتبقي وإرسال أمر للتوقف أو تمديد.

البدء عن بعد مع الهاتف الذكي الخاص بك

قفل وفتح أبواب سيارتك

تحقق وقت التشغيل ، والجهد ودرجة الحرارة

مجموعة غير محدودة ، سيطرة لا حدود لها!

السيطرة في متناول يدك

قفل أو فتح الابواب الخاصة بك ، والبوب ​​الجذع الخاص بك ، وتسليح أو نزع سلاح نظام الإنذار الامني ​​في سيارتك. التحكم في الميزات الرئيسية لسيارتك ومراقبة حالتها. تحقق من حالة الاقفال والبطارية والميزات الرئيسية الاخرى لسيارتك!

قم بتوصيل AutoConnect بنظام أمان للحصول على مراقبة التنبيه على مدار الساعة. إذا تم تشغيل المنبه الخاص بك ، فسيرسل لك AutoConnect إخطارًا بالدفع الفوري أو تنبيه عبر البريد الإلكتروني. تلقي تنبيهات الامان وتأكيد الاوامر والمزيد للمساعدة في حماية سيارتك.

حدد. تتبع. مراقب. يحمي.

موقع GPS والتتبع التلقائي

تتبع ومراقبة موقع المركبات الخاصة بك ، حسب الطلب أو في الوقت الحقيقي من أي جهاز متصل. شاهد موقعهم الدقيق ، حيث كانوا وكل شيء بينهما.

أنشئ محيطًا افتراضيًا حول معلم ، مثل منزلك أو مكتبك أو مدرستك ، وسيتم إخطارك فورًا عن طريق النص أو البريد الإلكتروني بالمداخل أو المخارج ، وبعد ساعات القيادة ، وسرعات السفر المفرطة ، والقيادة العدوانية. تتبع عدد الكيلومترات وتعيين تنبيهات الخدمة لضمان عدم تفويت سياراتك أبدًا إلى فاصل الخدمة والصيانة.

حدد. تتبع. مراقب. يحمي.

تاجر آمن

تم تصميم سلسلة Dealer Secure من AutoConnect لمقرضي السيارات الذين يحتاجون إلى تتبع أو حتى تعطيل السيارة المستحقة على مدفوعات الإيجار.

يعمل موزع Secure by AutoConnect على حماية وتقوية الشراء هنا ومقرضي السيارات من الدرجة الاولى. حل تتبع GPS قوي ، تم تصميمه لمواجهة تحديات إدارة وتتبع واستعادة ضمانات السيارة.

قم بتحسين أداء الدفع من خلال نظام التذكير الآلي على مرحلتين والإشعارات المتأخرة. بالإضافة إلى ذلك ، قلل تكاليف التملك من خلال تقنية Safe Starter Disable. اقرض أكثر ذكاءً مع إدارة أصول نظام تحديد المواقع الذكي واستردادها.

المضي قدما ، إقراض أكثر ذكاء!

يرجى الملاحظة؛ يتطلب استخدام هذا البرنامج أجهزة GPS AutoConnect. ليس عميل حتى الآن؟ اتصل بنا على الرقم المجاني 1-855-287-4477 أو تفضل بزيارتنا أونلاين لمعرفة المزيد. برنامج AutoConnect GPS متوافق مع جميع منتجات GPS AutoConnect.

.

تحميل APK النسخة 5.0.7.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق AutoConnect GPS APK 5.0.7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 5.4M