sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-20

تنزيل تطبيق Au Mobi VNG Free لـ Android

الاتحاد الافريقي موبي يجعل الشباب في جميع أنحاء جنوب وشمال الاز مع عودة سلسلة للقفز على الاتحاد الافريقي المحمول HOT 2018.
الاتحاد الافريقي موبي نسخة من الالعاب المتنقلة للقفز على الميزات الموروثة والرسومات تقريبا الاصلي من وقت الاختبار عبادة العلامة التجارية على الكمبيوتر. ولذلك، هذه اللعبه سوف تجعل عشاق الموسيقى الشغب الوقت الاتحاد الافريقي ليس فقط من قبل في لعبه الرسومات ألوان الموضة جلب حديثة ولكن أيضا تمتلك ضربات تحت سخونة الاتجاه اليوم.
هل أنت على استعداد لاستقبال الموسيقى الإعصار والازياء في فيتنام؟
في المرة الاولى التي سوف يشعر العالم لاعبين متميزين أكثر من الموسيقى والازياء على الهاتف المحمول.
رسم الفيلم الكوري الحديث، والاولاد جميلة الفتيات الجميلات وتحقيق الحلم في أن تصبح نجمة حقيقية، بتوجيه من هارلي جميلة - لها طريقة رائعة، وأيضا تدريب كبار مساعدي مجموعة النجوم التدريب الترفيه. من هنا، فإن المعبود، وتكون نجمة خضوعه لالكوريغرافيا المتدرب تدريب والتمثيل والنمذجة واحدة بصدق وفي نهاية المطاف إلى الخطوة لمجد محطة من الشهرة، واثق تحت الاضواء وتصبح جديرة الجمهور!
وعلاوة على ذلك، مع العديد من الميزات الجديدة التي تفتح، يمكنك التمتع العالم الافتراضي كما الحقيقي من خلال أنشطة مثل حزب المشاركة، وتصميم الملابس، ..
وأول شيء هو محاولة لاختيار طريقتك المفضلة، سواء التراب عجلة أو السمك طبيعة جميلة، لعبه يقفز والاتحاد الافريقي موبي بطء يجتمع أيضا كل شيء من أجلك. الاختبار عالم الموضة غنية للغاية، وامتلاك لم يتم تحديث هذه العناصر أكثر جسديا الاتجاه أتباع الاطفال من نجوم KPOP، VPop، والازياء رمز العالمية الشهيرة، أو حتى الازياء القصر القديم العمر ...
وعلاوة على ذلك، وامتلاك نوعية اللعبه اغاني ستاندارد ويتم تنسيق كل الرقص حساسة عقدة، هذه هي النقطة حيث وضع فريق الإنتاج الكثير من الدم الاسود يعطي اللاعبين على أفضل تجربة. يتم تحديث تخزين الموسيقى الغنية باستمرار وفقا لاتجاه جديد من موسيقى البوب، Vpop، المملكة المتحدة والولايات المتحدة، بوليرو، تكثيف ....
لا يوفر فقط أن لعبه الرقص الاختبار أسطورة أيضا فرصا للFA تندلع للسيد الرقص، لان لا مكان تتلاقى العديد من الاولاد جميلة مثل هذه الفتاة الجميلة! مع ميزة الدردشة الصوتية، حدد موقع سحق هو ​​بالضبط الاداة سوف الانقطاع عن السمع الاكثر فعالية ويجب أن لا نتجاهل.

• موقع الويب: https://aumobi.vn

• مروحة الصفحات: https://www.facebook.com/aumobi.vn/
• مناقشة المجموعة: https://www.facebook.com/groups/Aumobi.vn/

.

تحميل APK النسخة 1.3.16 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Au Mobi VNG APK 1.3.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 35M