sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-13

تنزيل تطبيق Ar-Rahman Quran Mp3 Free لـ Android

هم انهم؛

* عبدالباسط عبدالصمد

* عبد الرحمن السديس
* سعود الشريم
* مشاري بن راشد العفاسي
* محمود خليل Husary
* ماهر Muaiqly
* سعد الغامدي

سورة الرحمن (العربية: سورة الرحمان، الرحمن الرحيم) هي السورة ال55 للقرآن الكريم مع 78 الآيات.

أنه يحتوي على الامتناع: ثم أي من النعم ربكم وكنت على حد سواء ينكر

عنوان سورة الرحمن، الذي يظهر في الآية 1، يعني أن معظم الرحمن. ويبدو أن تسمية الإلهية الرحمن كما في الصيغة الافتتاح الذي يسبق كل سورة إلا سورة 9 ( بسم الله، رب الرحمة، واهب الرحمة). وتشمل الترجمات الإنجليزية من عنوان السورة وإن جميع الرحمن الرحيم، الرب الرحمة، الرحمن، و الرحمة-إعطاء.

وقد اختلف العلماء حول ما إذا كان الرحمن يجب أن تصنف مع السور الفترة مكة المكرمة أو المدينة المنورة.

وتتكون ل الرحمن تماما في الصاج ، ومقفى، القائم على لهجة النثر سمة من سمات الشعر العربي القديم. ونظرا، ربما، إلى الجمال الشعري السورة، وغالبا ما ينظر إليه باسم جمال القرآن، وفقا لحديث: ذكرت عبد الله بن مسعود أن محمدا قال: كل شيء له والزينة، والزينة لل القرآن سورة الرحمن ع البيهقي في Shuab آل الإيمان.

واحدة من الاهداف الرئيسية للالسورة هو لتأديب الرجال والجن لعدم والامتنان إلى الله، الذي أمطر عليهم مع وفرة النعم. الآيات 1-30 وصف بعض الموارد (الفواكه وأشجار النخيل والحبوب يقشر والنباتات العطرية والمياه العذبة والمالحة، واللؤلؤ والسفن) أن الله قد قدم مشكورا للرجال والجن خلق، في رحمته لانهائية، من الطين ونار السموم (55:14)، والمنصوص عليها تحت سماء تضيئها انتفاضات التوأم من الشمس والقمر (55:17)

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق Ar-Rahman Quran Mp3 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 47M