sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2022-02-21

تنزيل تطبيق APPICS Free لـ Android

أخيرًا ، احصل على مكافأة على أنشطة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على APPICS!
APPICS هو موطن للمبدعين الذين يكسبون من مشاركة المحتوى والتعليق عليه والتصويت عليه.

لم تكن وسائل التواصل الاجتماعي مجزية أكثر من أي وقت مضى! نحن نؤمن بمهمتنا في إعادة المزايا إلى المستخدم للوقت الذي يقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي. استنادًا إلى نظام لامركزي للمساهمة والمكافأة ، فإن رمز APPICS المميز (APX) هو رمز مكافأة يقوم بإرجاع القيمة التي تم إنشاؤها عبر المساهمة إلى المصدر ، أي منشئي الشبكة والقيمين عليها. ترتبط المكافآت بالتصويت ، ومن خلال إنشاء أو التعرف على قيمة المحتوى ، يحصل جميع المشاركين على حصة عادلة من مجموعة المكافآت. تهدف APPICS إلى إعادة الحياة إلى نظام حيث لا تأتي الطاقة منه فحسب ، بل تظل داخل الشبكة.

يمكن لمستخدمي APPICS مشاركة المحتوى في شكل صور ومقاطع فيديو قصيرة مقسمة

في 19 فئة توفر هيكلًا ووضوحًا لتجربة المستخدم.
تعتبر التعليقات أيضًا شكلاً من أشكال المحتوى ويمكن للمستخدمين التصويت لصالح التعليقات أيضًا ، مما يحفز الاشخاص على إضافة تعليقات إيجابية أو مفيدة أو مشجعة.

ولكن ليس كل تصويت مؤيّد متساويًا - يمكن للمستخدم تحديد مقدار قوته التصويتية المحدودة التي يريد استخدامها لكل تصويت مؤيد. عندما يتم توزيع المزيد من الاصوات المؤيدة ، تقل قوة التصويت.

يتم توزيع المكافآت على المحتوى تلقائيًا إلى المحفظة داخل البرنامج للمستخدم بعد 30 يومًا.

يمكن الحصول على رموز APX من خلال إنشاء المحتوى والمشاركة في نظام المكافآت ، من خلال التصويت على المحتوى داخل البرنامج. يمكن نقل رموز APX أو تخزينها من أجل زيادة وزن التصويت ، مما يمكّن المستخدمين من كسب المزيد من المكافآت.

كلما كنت أكثر نشاطًا ، زاد تأثيرك على تخصيص المكافآت!

انضم إلى APPICS وشارك شغفك واكتشف طريقة جديدة لوسائل التواصل.

.

تحميل APK النسخة 2.0.17 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تطبيق APPICS APK 2.0.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 25M