sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-02-28

تنزيل تحديث البرنامج جميع تطبيقات Android ومحدث الهاتف Free لـ Android

قم بتحديث جميع برنامجات Android المعلقة تمامًا باستخدام برنامج التحديث لبرنامج. إذا مللت من تثبيت برنامج برنامج التحديث غير المجدي. لا داعي للقلق بعد الآن ، استخدم برنامج برنامج التحديث هذا الذي يحتوي على ماسح ضوئي عميق قوي يقوم بمسح جميع برنامجات Android الخاصة بك ويعرض قائمة بجميع البرامج التي لديها تحديث معلق متاح في متجر play. سيساعدك مدقق تحديث البرامج هذا في التحقق من التحديثات لجميع برنامجات النظام والبرامج التي تم تنزيلها وإخطارك تلقائيًا. لا حاجة للتحقق من تحديثات البرنامج مرارًا وتكرارًا في متجر الالعاب. قم بتحديث جميع برنامجات Android الموجودة في هاتف Android الخاص بك بسهولة مجانًا باستخدام أحدث برنامج لتحديث البرنامج. استرخ واستمتع بتجربة رائعة لعملية التحديث التلقائي لبرنامج android. حافظ على تحديث برنامجاتك باستخدام برنامج الباحث عن تحديثات برنامج Android هذا للحصول على تجربة أفضل. يمكن لبرنامج مدقق التحديث السريع أيضًا أن يعرض لك معلومات الجهاز على صفحة واحدة. يمكنك ببساطة عرض الاسم وإصدار البرنامج وغير ذلك الكثير. تخلص من جميع البرامج غير المفيدة لتحديث برنامجات Android ، وجرب أداة البحث عن تحديثات البرنامج هذه وقم بتحديث جميع برنامجات النظام والبرامج المثبتة والالعاب وبرامج الوسائط الاجتماعية الاخرى بدون وجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. نعلم جميعًا أن تحديثات البرنامج تؤثر أيضًا على أداء الهاتف. لذلك ، قم بتحسين أداء هاتفك المحمول واستمتع بأحدث إصدار محدث من برنامج Android الموجود على هاتفك المحمول. تتبع أي برنامج android بتفاصيله الكاملة. أيضًا ، يمكنك التحقق من إصدار البرنامج android بسهولة وبسرعة دون أي قيود. قم بتحديث أحدث إصدار من البرامج واستكشف الميزات والبرامج الجديدة ونصائح Android والملحقات والمزيد.
. دلائل الميزات
. Apps Update Scanner
سيقوم ماسح التحديث التلقائي بفحص التحديثات بعمق لجميع برنامجات android ، ثم يزودك بقائمة بالبرامج التي يتوفر بها آخر تحديث متوفر في متجر play. يمكنك بسهولة تحديث جميع البرامج مرة واحدة أو تشغيل برنامج الباحث عن تحديث البرامج.
. برنامجات النظام
يحتوي هذا الخيار على جميع البرامج المضمنة الموجودة في خليتك. يمكنك أيضًا التحقق من برنامجات النظام وتحديثها عبر هذه الميزة. وفر وقتك وابحث عن البرنامج الذي تريده باستخدام ميزة البحث السريع. راجع تفاصيل البرنامج بما في ذلك اسم البرنامج وحجمه والمزيد.
. البرامج التي تم تنزيلها
ابحث عن جميع البرامج المثبتة أو التي تم تنزيلها في صفحة واحدة باستخدام برنامج برنامج التحديث. تتيح لك هذه الميزة أيضًا التحقق من تحديثات البرنامج لكل برنامج تم تنزيله. للحصول على معلومات البرنامج ، استخدم خيار معلومات البرنامج.
. المزيد من الميزات والخيارات
. احصل على آخر تحديثات البرنامج لجميع برنامجات android من متجر google play.
. اعرض قائمة بجميع البرامج المثبتة على هاتفك.
. تحقق من تحديث برامج الهاتف وقدم لك معلومات الجهاز.
. الماسح الضوئي التلقائي للمسح العميق للعثور على تحديث جميع البرامج.
. اعرض إصدار android الحالي لاي إصدار تم تثبيته على هاتفك من خلال برنامج تحديث البرنامج هذا.
. سيساعدك هذا البرنامج أيضًا كمدقق تحديث برنامجات تلقائي لنظام Android ويضمن تشغيل البرامج بسلاسة.
. عرض قائمة بجميع برنامجات android مع تفاصيلها الكاملة بما في ذلك اسم البرنامج وحجم البرنامج وتاريخ التثبيت وإصدار Android الحالي وتحديث البرنامج ، إذا كان ذلك متاحًا في متجر play.
. قم بتشغيل أي برنامج أو برنامج بلمسة واحدة.
. قم بترقية برنامجات Android الخاصة بك على أساس منتظم.
. عمليات إلغاء تثبيت سهلة للبرنامج تساعد على تحرير ذاكرة الهاتف المحمول.
. باستخدام مدقق تحديث البرامج هذا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى برنامجات Android الخاصة بك باستخدام خيار الفرز السريع.
. برنامج مدقق تحديثات سريع وموثوق يمكن أن يعمل بشكل صحيح على كل هاتف يعمل بنظام Android..

.

تحميل APK النسخة 1.0.20 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تحديث البرنامج جميع تطبيقات Android ومحدث الهاتف APK 1.0.20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

20,797 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 9,7MB