sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-31

تنزيل بروكسي واصل لفتح المواقع Free لـ Android

برنامج آي واصل في بي ان هو أفضل برنامج في الشرق الاوسط يستخدم بروتوكول OpenVPN لكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة قد أصبح الآن متاحا للتحميل على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من جوجل بلاي ماركت.

باستخدام حساب في بي ان (VPN) واحد يمكنك إنشاء 6 اتصالات على 6 أجهزة في نفس الوقت 3 باستخدام بروتوكول OpenVPN و3 باستخدام بروتوكول L2TP.

برنامج أي واصل VPN للاندرويد يمنحك إمكانية الاتصال بشبكة عالمية من الخوادم فائقة السرعة في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وأوكرانيا وهولندا وغيرها. باستخدام حساب في بي ان (VPN) واحد ستحصل على إمكانية الاتصال بأي من هذه الخوادم في أي وقت. إن برنامج آي واصل في بي ان هو أفضل كاسر بروكسي للاندرويد لانه يمكنك من تغيير عنوان الاي بي الخاص بك تماما فتظهر على شبكة الإنترنت وكأنك تقيم بدولة أخرى وبالتالي تتمكن من فك حجب المواقع كما يمكنك فتح مواقع المشاهدة المباشرة المتاحة داخل الولايات المتحدة فقط مثل نت فليكس وهولو بلاس وكذلك موقع بي بي سي آيبلاير المتاح داخل المملكة المتحدة فقط.

وعلى العكس من خدمات الفي بي ان وبرامج البروكسي الاخرى، فإن برنامج كسر البروكسي اندرويد آي واصل لا يؤثر سلبا على سرعة اتصالك بالإنترنت بل يزيد من سرعتك بفضل خاصية Lzo Compression لضغط البيانات وبفضل كفاءة وسرعة الخوادم العالية و أتصال SSH.

تحميل برنامج آي واصل في بي ان هو افضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبدون خطوات معقدة. بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك، أدخل اسم المستخدم وكملة المرور الخاصة بحسابك في البرنامج ثم اختر الخادم الذي تفضله واضغط زر الاتصال. برنامج آي واصل في بي ان يعمل على كافة الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من هواتف ذكية وأجهزة لوحية ومتوافر منه إصدارات تعمل على أجهزة الكومبيوتر المكتبية وأجهزة الكومبيوتر المحمول.

إذا كان برنامج آي واصل في بي ان غير متوافق مع جهازك، فهذا يعني أن إصدار الاندرويد الخاص بك قديم ولا يدعم بروتوكول OpenVPN. في هذه الحالة يمكنك ضبط إعدادات اتصال في بي ان يدويا على جهازك لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج.

الاتصال بين جهازك وبين خوادمنا مشفر تماما وآمن، فبرنامج آي واصل في بي ان يمنحك تشفير 256-bit لتتأكد أنك محمي تماما أثناء استخدامك واصل VPN حتى وإن كنت متصل بالإنترنت من خلال شبكة إنترنت لا سلكي عامة.

باستخدام برنامج آي واصل في بي ان على الاندرويد ستتمكن من فك حجب برنامجات VoIP مثل الفايبر وسكايب ولاين وغيرها لتتمكن من إجراء مكالمات هاتفية مجانا عبر الإنترنت وتأمين هذه المكالمات أيضا بحيث لا يمكن التنصت عليها وستتمكن من فك حجب برنامجات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها وتأمين بياناتك الشخصية التي يتم تداولها عبر الإنترنت.

يمكنك الاختيار بين أكثر من باقة اشتراك في بي ان تناسب الجميع وكلما زادت مدة الاشتراك زاد الخصم الذي تحصل عليه وهناك باقات اشتراك في بي ان خاصة للشركات.

بطاقات الائتمان، الباي بال، ويب ماني، سكريل، ون كارد، كاش يو، ويسترن يونيون بالإضافة إلى حساب جوجل بلاي الخاص بك جميعها متاحة لدينا لسداد رسوم الاشتراك في الخدمة وأيا كانت طريقة الدفع التي تستخدمها فسيتم تفعيل اشتراكك فورا.

إذا كان لديك اي استفسار حول الخدمة، يمكنك طلب مساعدة خدمة الدعم الفني من خلال موقعنا الرسمي أو بالضغط على أيقونة السماعة في برنامج آي واصل في بي ان على الاندرويد, فريق خدمة الدعم متاح على مدار 24 ساعة باليوم وجميع الموظفين لدينا يتحدثون العربية.

إذا كان برنامج آي واصل في بي ان غير متوافق مع جهازك، اتبع الخطوات في الرابط التالي لإنشاء اتصال L2TP في بي ان
https://www.iwasel.net/ar/faq/10/
تابعنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك
https://www.facebook.com/Internet.WASEL
وعلى تويتر
https://twitter.com/Iwasel
الإصدارات الاخرى من آي واصل في بي ان متاحة من خلال الرابط التالي
https://www.iwasel.net/en/download/

فريق بروكسي واصل لفتح المواقع المحجوبه و كسر البروكسي.

.

تحميل APK النسخة v3.0.25 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل بروكسي واصل لفتح المواقع APK v3.0.25 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

18,474 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 52,7MB