sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-10

تنزيل برغر صانع مطبخ مطعم Free لـ Android

تعال وكن صانع البرجر المحترف في جميع الاوقات في مطبخ صنع البرجر هذا. لدينا نصائح المطبخ الشيف صانع البرجر الخبراء لك في لعبه البرجر هذه. وصفة مطعم صانع البرجر اللذيذة مع طعم رائع لالعاب الطبخ. سوف تكون قادرًا على إعداد شطائر برجر لذيذة ومثيرة للوجبات السريعة في وقت محدد. إدارة الوقت أكثر أهمية من أي شيء آخر في مطبخ صانع البرجر. في هذه المرحلة ، تعرف على كيفية إدارة الوقت في ألعاب برجر للوجبات السريعة. كن طاهياً محترفًا في لعبه طهي الطعام لصنع المطبخ لإعداد البرغر اللذيذ.

هل سبق لك أن صنعت برجر لذيذ في ألعاب الطبخ ؟؟ لذا ، ماذا تنتظر ، انضم إلى مطبخ صانع البرجر واذهب للحصول على برغر لذيذ في لعبه الوجبات السريعة لاكاديمية الطبخ هذه! لقد تم تعيينك في مطعم برجر لخدمة العملاء في أسرع وقت ممكن لكسب المال وإسعاد العملاء. إنجازات ألعاب البرغر وأكثر من ذلك بكثير بالنسبة لك في لعبه الطبخ هذه. استمتع بألعاب الوجبات السريعة مع وصفات برجر مذهلة ومسببة للإدمان. ألعاب مطعم مع صنع برجر لذيذ للفتيات.

عليك أن تكتشف وصفات مطبخ مطعم برجر رائعة للغاية في مطعم برجر ميكر. قم بترقية مطعم مطبخ الوجبات السريعة الخاص بك لتزويد عملائك بأنواع مختلفة من الهامبرغر. يسمح لك مطعم Burger Maker للوجبات السريعة بإعداد المشروبات الغازية والبطاطا المقلية والطماطم وحلقات البصل والكثير في ألعاب الطهي هذه مجانًا. لعبه همبرغر للفتيات لصنع البرغر اللذيذ في ألعاب الوجبات السريعة.

ألعاب طبخ هدايا مثيرة في انتظارك بعد الانتهاء من كل مستوى من لعبه مطبخ صانع البرجر. تم تصميمه كمطعم فاخر لصنع البرجر. اربح المال لترقية مطبخك وأدواتك في مطعم صانع البرجر الرائع هذا ولعبه إدارة الوقت. مؤثرات صوتية رائعة لالعاب المطاعم تجعلك تشعر وكأنك صانع برغر حقيقي للوجبات السريعة. تعال واستمتع بألعاب مطبخ الشيف للوجبات السريعة.

ما عليك سوى اتباع متطلبات العملاء والجمع بين مكونات البرجر العادية في.

تحميل APK النسخة v0.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل برغر صانع مطبخ مطعم APK v0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,420 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 56,7MB