sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2024-03-02

تنزيل باتل فيلد رويال Battlefield Royale - The One Mod لـ Android

Battlefield Royale - The One ليست فقط لعبه ملحمية TPS Battle Royale ذات درجة عالية من الحرية ، ولكنها أيضًا فئة جديدة من ألعاب الهاتف المحمول التي تجمع بشكل مثالي بين Shooting و Casual RPG.

مع 60 لاعبًا و 3-5 دقائق معركة ، القفز بالمظلات ، معدات البحث ، تسليح نفسك ، الجري ، الاختباء ، العثور على الوقت المناسب للإضراب ، ستقاتل من أجل البقاء حتى النهاية.

اختر الابطال الذين يمتلكون مهارات ومواهب قتالية فريدة للمشاركة في المنافسة ، ومهارات القتال الرائعة والاستخدام المعقول للتكتيكات في اللعبه ستجعلك تضحك آخر!

الآن التقط سلاحك المفضل وانضم إلى هذه اللعبه الملحمية المثيرة والادمان!

تستخدم اللعبه منظرًا للعين ، ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك رؤية جميع عوامل الخطر في المنطقة. لا يزال عليك الانتباه لضربة الاعداء المختبئين خلف الجدران والعشب والظلال من حولك. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا استخدام المخبأ في البيئة للكمائن ، والذي سيكون مثيرًا للاهتمام! يمكن أيضًا تدمير جميع العوامل البيئية ، مثل المدافع الرشاشة الثقيلة يمكن أن تحطم الجدران ويمكن أن تحرق قاذفات اللهب العشب لتدمير هذه المخابئ ، والعثور على العدو والحصول عليها!

يرجى ملاحظة أن هذه الإعدادات ليست مطلقة ولن يكون لها أي تأثير إذا أحرقت العشب عندما تمطر! مجاني لكن معقول! ستجدها مثيرة للاهتمام ، ولكن ليس من السهل الفوز بها.

مجموعة متنوعة من الاوضاع التنافسية لتلبية تفضيلات اللاعبين المختلفة

PVP battle royale- وضع معركة royale الكلاسيكي. في المنفى إلى جزيرة منعزلة مع 59 لاعبًا آخر. ابحث عن الاسلحة والمعدات لتقوي نفسك ، واستخدم استراتيجيات للتغلب على جميع اللاعبين الآخرين للفوز.

Monster battle royale - في هذا الوضع ، أعدائك ليسوا لاعبين فقط بل هم أيضًا الزومبي ، Hydralisks والوحوش الاخرى. تغلب على الوحش ولديك فرصة للحصول على أسلحة متطورة قوية! القتال هو القاعدة الوحيدة! بالنسبة للاعبين الذين يتابعون الإنجاز الشديد ، يعد هذا الوضع خيارًا.

.

تحميل APK النسخة 0.4.17 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل باتل فيلد رويال Battlefield Royale - The One APK 0.4.17 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

144,823 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 275,6MB