sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-03-30

تنزيل الهروب من الغرفةالمحقق الوهمي Free لـ Android

احصل على استعداد لحل قضية جريمة القتل الغامضة والتحقيق في مسرح الجريمة. مرحبًا بكم في لعبه الهروب من الغرفة: المحقق الشبح من استوديو ألعاب ENA. أنا هنا لمساعدتك في حل قضية التحقيق في القتل. دعنا نتعمق في الحدث ونبدأ في جمع الادلة وتحليل القرائن والعثور على الاشياء المخفية.

قصة اللعبه:

حقق المحققون في نيويورك في عدد من قضايا القتل الغامضة ، لكنهم لم يعثروا إلا على شيء واحد في كل موقع جريمة ، مما أعطى القاتل لقب العنكبوت الاسود. على الرغم من حقيقة أن الشرطة والمحققين قد فعلوا كل ما يمكن تخيله للعثور على العنكبوت الاسود ، إلا أنه لم يتم القبض عليه بعد. ومع ذلك ، ألقى محقق يدعى كايل فانتوم القبض على رجل لارتكابه جريمة بسيطة لكنه أطلق سراحه دون أن يدرك أن المعتقل كان العنكبوت الاسود. بعد أن تم القبض عليه من قبل المحقق ، تم سحق كبرياء العنكبوت الاسود ، وأراد الانتقام لإرضاء غروره. بدأت معركة بين قوى الخير والشر المطلق. اكتشف من سيسود في النهاية.

مهارة الكشف:

ادخل إلى عالم الإثارة للتحقيق الجنائي مع تجربة لعبه الهروب الغامرة هذه! بصفتك محققًا متمرسًا ، ستجد نفسك في قلب قضية جنائية عالية الخطورة ، مكلفًا بكشف شبكة من الغموض وتقديم الجناة إلى العدالة.

انغمس في بيئة متقنة الصنع ، مليئة بالقرائن المعقدة والاشياء المخفية والالغاز المحيرة للعقل. سيتم وضع عينك الشديدة على التفاصيل ومهارات حل المشكلات الحادة على المحك بينما تتابع مسار الادلة ، وتبحث في مسارح الجريمة ، وتستجوب الشهود.

هل ستفكك القضية ، فقط أولئك الذين لديهم عقل حاد وملاحظة شديدة وتصميم لا يتزعزع سيخرجون منتصرين في هذا التحدي البوليسي النهائي.

الاسرار التي لم تحل؟

* التحقيق في قضايا البرد أو جرائم القتل التي لم يتم حلها حيث كان التحقيق الاولي غير حاسم ، ويتطلب عيونًا جديدة وخيوطًا جديدة.

* استخدام تقنيات الطب الشرعي ، مثل تحليل الحمض النووي ، أو مطابقة بصمات الاصابع ، أو فحص المقذوفات ، لجمع الادلة العلمية والتعرف على القاتل.

* تقييم سلوك وتصرفات الافراد المقربين من الضحية ، بما في ذلك أفراد الاسرة أو الاصدقاء أو زملاء العمل ، لتحديد ما إذا كان لاي منهم دوافع أو أسرار تجعلهم مشتبه بهم على الارجح.

ألعاب الكائنات المخفية:

في هذه الالعاب ، قدمنا مشهدًا أو موقعًا وعليك العثور على الاشياء المخفية داخل المشهد. عادة ما تكون الاشياء مرتبطة بغموض أو جريمة تحتاج إلى حل.

أنواع ألغاز

* اللغز المنطقي الذي يتطلب التفكير الاستنتاجي ومهارات حل المشكلات لتحديد حل بناءً على أدلة وشروط معينة.

* يتكون لغز المتاهة من شبكة معقدة من المسارات أو الممرات ، حيث يحتاج المحلل إلى إيجاد طريقة من البداية إلى الهدف أثناء التنقل عبر طرق مسدودة وعقبات.

* الرياضيات اللغز الذي يتضمن حسابات عددية أو أنماط أو مفاهيم رياضية للوصول إلى حل معين.

* اللغز الميكانيكي واللغز المادي أو الدعابة الذهنية التي تتطلب التلاعب بالاشياء أو الآليات لحل مشكلة أو تحقيق هدف محدد

صوت الغلاف الجوي:

نحن نصنع مشهدًا صوتيًا رائعًا يتطلب الإبداع والاهتمام بالتفاصيل والتجريب. استمتع بالعملية وثق في غرائزك لخلق تجربة صوتية لا تُنسى حقًا.

مميزات العبه:

* تحدي 25 حالة من حالات الغموض.
* تتوفر ميزات تلميحات خطوة بخطوة
* كشف قصة المحقق الملتوية
* استجواب الشهود والمشتبه بهم
* مواقع وألغاز مذهلة!
* مناسب لجميع الفئات العمرية من الجنسين
* العب الالعاب المصغرة التي تسبب الإدمان
* اكتشف مواقع الكائنات المخفية

متوفر بـ 26 لغة ---- (الإنجليزية ، العربية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفرنسية ، الالمانية ، اليونانية ، العبرية ، الهندية ، الهنغارية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الملايو ، البولندية ، البرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية والتايلاندية والتركية والفيتنامية).

.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل الهروب من الغرفةالمحقق الوهمي APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,365 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4
check_circle متوفر backup تحميـل archive 111MB