sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-09

تنزيل النسخ الاحتياطي واستعادة الهاتف Free لـ Android

لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى برنامج سريع للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات. يعد برنامج النسخ الاحتياطي والاستعادة عبر الهاتف برنامجًا مجانيًا وآمنًا وسهل الاستخدام لترحيل البيانات. بواسطة هذا المستخدم يمكن نقل بيانات الهاتف ونسخها احتياطيًا واستعادتها على سبيل المثال جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات وبرنامجات APK والتقاويم بين الهواتف الذكية.

ملاحظة مهمة

في حالة إعادة ضبط المصنع أو التبديل إلى هاتف جديد ، فأنت بحاجة إلى تحميل ملفات النسخ الاحتياطي إلى التخزين السحابي لاستخدامها لاحقًا لاستعادة البيانات.

لا يمكن للنسخ الاحتياطي للهاتف واستعادته إجراء نسخ احتياطي للبيانات الشخصية وإعدادات البرامج ، ولن يؤدي إلا إلى نسخ ملفات APK احتياطيًا لحماية خصوصيتك وأمانك.
يمكنك فقط استعادة البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي التي تم إنشاؤها بواسطة هذا البرنامج ، بدون استعادة ملفات النسخ الاحتياطي غير ممكن. لذلك يُنصح بعمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك باستخدام هذا البرنامج.

الميزات الرئيسية:

استنساخ الهاتف

النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال
النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة
سجل المكالمات النسخ الاحتياطي والاستعادة
التقويم النسخ الاحتياطي والاستعادة
برنامجات (APK) النسخ الاحتياطي والاستعادة
النسخ الاحتياطي التلقائي والاستعادة
النسخ الاحتياطي لجميع البيانات في ONE GO

استنساخ الهاتف:
يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج كنسخة للهاتف لترحيل البيانات بين الهواتف الذكية. استخدم هذا البرنامج لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك المطلوبة على هاتفك القديم وتحميل ملفات البيانات الاحتياطية على محرك الاقراص ، والآن قم بتسجيل الدخول إلى محرك الاقراص في هاتفك الجديد وتنزيل ملفات النسخ الاحتياطي واستعادتها.

النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال:

يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك على التخزين المحلي والسحابة في نفس الوقت والاستعادة من كليهما. إذا كنت تريد الاستعادة من السحابة ، فيجب عليك تنزيل ملف النسخ الاحتياطي ثم استعادته. يمكن لبرنامج النسخ الاحتياطي إنشاء نسخة احتياطية من أرقام الهواتف أو معلومات مفصلة بما في ذلك العنوان والبريد الإلكتروني لجهات الاتصال.

النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة:

يمكنك الآن الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع رسائلك أو محادثات محددة بسهولة. سيكون هناك شريط تقدم به عدد مفصل من الرسائل القصيرة والمحادثات أثناء إنشاء نسخة احتياطية واستعادة الرسائل القصيرة والمحادثات.

برنامجات النسخ الاحتياطي والاستعادة:

في عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة للبرنامجات ، يمكنك نسخ ملفات APK احتياطيًا للبرنامجات إلى التخزين المحلي والسحابة. أثناء استعادة البرامج ، سيقوم تلقائيًا بإعادة تثبيت جميع البرامج المحددة.

التقويمات النسخ الاحتياطي والاستعادة

يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من تفاصيل الاحداث المخزنة في التقويم ويمكنك استعادتها بسهولة في أي تقويم للهاتف المحمول. يمكنك عرض الاحداث الخاصة بك في ملفات النسخ الاحتياطي.

نسخ احتياطي لسجلات المكالمات واستعادتها

يمكنك الآن إنشاء نسخة احتياطية من سجلات المكالمات الخاصة بك واستعادتها في أي وقت. إذا كنت تنوي إعادة ضبط هاتفك أو التبديل إلى هاتف جديد ، فيمكنك استعادة سجل المكالمات بسهولة والاحتفاظ بتسجيل جميع المكالمات بالتفاصيل.

النسخ الاحتياطي التلقائي والاستعادة

انسَ فقدان البيانات العرضي وجدولة النسخ الاحتياطية التلقائية على أساس يومي وأسبوعي ونصف شهري وشهري وقم بتأمين بياناتك المهمة على التخزين المحلي والسحابة. ما عليك سوى تعيين النسخ الاحتياطية التلقائية ولا تكلف نفسك عناء فتح البرنامج مرة أخرى. لم تكن استعادة جميع بياناتك بهذه السهولة من قبل. يمكنك تحديث أو إيقاف النسخ الاحتياطية التلقائية في أي وقت.

النسخ الاحتياطي لجميع البيانات في ONE GO

تخلص من إنشاء نُسخ احتياطية واحدة تلو الاخرى ، وقم بالنسخ الاحتياطي بسهولة للبرنامجات ، والرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة ، وجهات الاتصال ، وسجلات المكالمات ، وأحداث التقويم بنقرة واحدة. تحتاج فقط إلى تحديد مسار النسخ الاحتياطي وإنشاء نسخ احتياطية لجميع الفئات في ONE GO. لا تنس تحميل النسخ الاحتياطية المحلية على التخزين السحابي والتي يمكن استعادتها في أي مكان وفي أي وقت..

.

تحميل APK النسخة 2.2.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل النسخ الاحتياطي واستعادة الهاتف APK 2.2.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,547 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 18,6MB