sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility بالغون update 2024-04-02

تنزيل الملاكمة الحقيقية Real Boxing متعددة Mod لـ Android

ربط الحذاء حتى الاحذية الخاصة بك وانتزاع القفازات الخاصة بك - ريال الملاكمة هنا لضرب لكم!. Real Boxing هي لعبه قتال شائعة جدًا ومحاكاة للملاكمة على Google Play ، مع رسومات مذهلة ، ومهنة كاملة لملاكمك وعناصر تحكم بديهية. ارتدي قفازات الملاكمة وعبئها كما لو لم يكن هناك غدًا!

بطل ألعاب القتال هنا

---

TOUCH ARCADE - إنها تسمى Real Boxing لسبب وجيه للغاية ، وهي ترقى إلى مستوى اسمها بشكل لا تشوبه شائبة. 4.5 / 5
IGN - Real Boxing هو جمال غير واقعي يعمل بالمحرك.
148 APPS - تقدم Real Boxing تجربة برنامج الملاكمة بجودة وحدة التحكم. 4.5 / 5
---

حان الوقت للملاكمة KO الآخرين في هذا البرنامج الملاكمة! Vivid Games ، الاستوديو وراء ألعاب القتال الشهيرة أونلاين على الهاتف المحمول ، يضع قفازات الملاكمة ويقدم محاكي KO الاصلي للملاكمة الذي فاز بقلوب عشاق ألعاب اللكم في جميع أنحاء العالم! أدخل الخاتم ودعنا مربع!

لعبه KNOCKOUT GAMEPLAY في لعبه القتال القصوى

حارب باستخدام مجموعة متنوعة من اللكمات والمجموعات في لعبه بالضربة القاضية للملاكمة. صندوق لترتقي بلعبه القتال الخاصة بك وتوجيه الاحتمالات لصالح الملاكم الخاص بك مع باورز. اشعر بكل صخب وخطاف وكوب كبير بفضل عناصر التحكم الاكثر سهولة في ألعاب القتال متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول. قد تكون قادمة من جذور الكونغ فو أو UFC ، ولكن لديك قفازات الملاكمة: أيًا ما كانت ألعاب قتال الخصوم الآخرين ، فستلعب دائمًا مثل مدرب boxeo ، مثل Rocky.

مهنة شاملة في محاكاة المحاكاة الحقيقية

تعد لعبه القتال هذه تحديًا: اطرد أكثر من 30 من الملاكمين الفريدين بأنماط الملاكمة التكيفية الخاصة بهم في وضع مهني كامل لتصبح بطل boxeo حقيقيًا ، أفضل ملاكم في العالم! مرحبًا بك في لعبه القتال الحقيقية على Android.

الملاكم الحقيقي الخاص بك ، جاهز للبوكس

ليلة القتال قادمة ، لذا استعد: خصص الملاكم الخاص بك مع العشرات من تسريحات الشعر والوشم والعتاد غير القابلة للفتح. تدرب في مجموعة متنوعة من ألعاب boxeo المصغرة حيث تتحسن لعبه القتال الخاصة بك. في لعبه القتال هذه ، ستواجه منافسين قويين مثل روكي بالبوا!

قبل أن تطلق العنان: القطار والصندوق في مجموعة متنوعة من الالعاب المصغرة

ارتدِ قفازات الملاكمة الخاصة بك وادخل إلى صالة الالعاب الرياضية: عزز سرعتك وقوتك وقدرتك على التحمل في وضع التدريب الذي يتألف من ألعاب الضرب الممتعة (حقيبة السرعة ، حقيبة ثقيلة) والقفز على حبل القفز.

أنماط المكافآت الممتعة

اختبر الملاكمة الخاصة بك واختبر زعماء boxeo في وضع Arcade لـ Real Boxing ، أو شارك في Underground Tournament لفتح قفل معدات جديدة لملاكم!

رسومات مدهشة وصوتية

أثناء قيامك بالملاحة ، انغمس في عالم ضخ الادرينالين للرسومات التي تعمل بمحرك Unreal Engine والرسوم المتحركة الواقعية الملتقطة بالحركة.

ميزات الجذب

اربح جوائز boxeo مذهلة مع Daily Rewards the Daily Spin. أيضا ، كيف هي لعبه قتالك؟ تحقق قبل أن تبدأ ليلة القتال الكبيرة!

أكثر من 50 مليونًا من لاعبي التصويب حول العالم!

تحقق من المزيد من ألعاب القتال عبر الإنترنت من Vivid Games:

Real Boxing 2 ، تتمة ، مع رسومات أكثر تقدما وميكانيكا قتالية.

Real Boxing هي علامة تجارية لشركة Vivid Games. Unreal Engine هو منتج من Epic Games ومرخص. UFC هي علامة تجارية مسجلة لشركة UFC وليست تابعة ولا مميزة في اللعبه.

عن طريق تنزيل اللعبه ، فإنك توافق على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وشروط الخدمة وسياسة الخصوصية: http://support.vividgames.com/policies.

.

تحميل APK النسخة 2.11.0 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل الملاكمة الحقيقية Real Boxing متعددة APK 2.11.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

815,377 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 2.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 19,4MB