sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2024-04-04

تنزيل القوة الخاصة 3D الكوماندوز Free لـ Android

استمتع بلعبه FPS الخاصة بإطلاق النار على لعبه مهمة سرية ثلاثية الابعاد لعام 2022لقد توصلنا إلى لعبه مذهلة من أجلك. لعبه هذه مخصصة فقط لعشاق بندقية إطلاق النار تعد لعبه إطلاق النار المجانية الكوماندوز مطلق النار هذه هي الافضل لمطلق النار فريق ثلاثي الابعاد لكوماندوز عسكري حقيقي يقوم بضربة جراحية ضد الإرهابي في قوات الدفاع اليابانية الخاصة.
هل سبق لك أن لعبت مباراة موت الفريق في ألعاب لإطلاق النار؟ بالتأكيد لا؟ استعد للقتال ضد الإرهابي في ألعاب الرماية المجانية. تحاول قوى الهجوم المضاد كسب ساحة معركة ألعاب fps في لعبه الرماية الجديدة هذه لعام 2022.
في استدعاء لعبه الرماية الحديثة ، هناك ثلاثة أوضاع وهي قناص حديث ، صياد غطاء ونزع فتيل القنبلة ، وآخر إطلاق نار إرهابي في لعبه إطلاق النار ثلاثية الابعاد المجانية في الثانية. هناك وضع إضراب العمليات الخاص الآخر وهو وضع إطلاق نار لفريق متعدد اللاعبين ثلاثي الابعاد عبر الإنترنت. في لعبه المهمات السرية لمجموعة الكوماندوز الشهيرة هذه ، كل وضع له مهام كوماندوز عسكرية متعددة ، عليك قتل جميع الرماة الإرهابيين في ساحة المعركة الملكية.
لعبه مثيرة:
هي لعبه إطلاق نار مجانية برسومات ثلاثية الابعاد مذهلة ، وأدوات تحكم سهلة وغريزية ، وطريقة لعب مثيرة. إنها مجرد لعبه بسيطة ومثيرة للاهتمام ، ولكل وضع مهام صعبة. في لعبه قتال البنادق الحديثة الخاصة بالعمليات الخاصة ، عليك ببساطة قتل الاعداء وإنقاذ بلدك من هجوم مضاد في ساحة القوات الخاصة. كلما تقدمت إلى الامام ، ستزداد مافيا العصابات في لعبه فرقة باندوك والا لإطلاق النار في ساحة المعركة.
تتجه ألعاب الرماية الآن أيامًا. لعبه هي واحدة من أفضل ألعاب المهام السرية لإطلاق النار في الثانية. القوات الخاصة مدربة تدريباً عالياً للتعامل مع الإرهابيين.
لعبه الكوماندوز :
ألعاب FPS للمهمة السرية لإطلاق النار في وضع عدم الاتصال هي ألعاب قتال مضادة في ساحة معركة الحرب العالمية في ساحة إطلاق النار الواقعية. عليك أن تستخدم مهاراتك في إطلاق النار بمسدس القنص مثل مبعوث الفرس الذي يضرب بمهام مستحيلة وعليك قتل جميع الاعداء في ساحة حرب المعركة. لعبه المهمة السرية للكوماندوز مليئة بلعبه إستراتيجية الإضراب الحديثة 2022 بناءً على قصة مثيرة للاهتمام. ستلبي لعبه دلتا ثلاثية الابعاد للضربة الجراحية الحرجة جميع رغباتك في الرماية كجندي قائد في ألعاب إطلاق النار المجانية. فرق الاعداء الخاصة بك ليست طبيعية ، فهي أيضًا مدربة تدريباً كاملاً على القتل والهجوم المضاد على القوات الخاصة في ساحة المعركة. لذا ، كن مستعدًا ، فأنت كوماندوز خاص في لعبه إطلاق النار fps وعليك أن تنقذ حياتك وأيضًا العالم ، لا تخف من مواجهة الإرهابيين في مهمة سرية للكوماندوز fps.
مجموعة ضخمة من الاسلحة الفتاكة في قوات الكوماندوز الخاصة بإطلاق النار في إطار القوة الخاصة:

4 مسدسات

5 AK-47
7 بنادق صيد
15 قنبلة
2 طائرات بدون طيار
5 خزانات
6 بنادق قنص 3D.
8 رشاشات
3 قنابل يدوية
حدد سلاحك الحديث المتقدم الذي تمت ترقيته للقتال في لعبه الحركة الحاسمة
السمات الرئيسية للمهمة السرية لإطلاق النار على الكوماندوز:

فرق فريدة ونخبة

ساحات القتال متعددة الساحات
لعبه أكشن ومثيرة كاملة
لعبه إطلاق نار جديدة في ساحة المعركة الملكية
أنقذ بلدك من الإرهابيين
مهام بقاء إطلاق النار من منظور الشخص الاول
مهام إطلاق نار قناص واقعية
أسلحة حديثة برصاصات غير محدودة
مجرد استدعاء الكوماندوز في الخدمة
كن مقاتلًا رائعًا في إطلاق النار في الثانية
لعبه فريق Battle Squad
العب دور مهاجم الكوماندوز السري الرائع في الجيش
أثبت أنك بطل حرب مهاجم من نخبة الكوماندوز في الجيش.

.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل القوة الخاصة 3D الكوماندوز APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,265 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 73,9MB