sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-30

تنزيل القرآن الكريم قراءة حاليا Free لـ Android

برنامج القرآن الكريم لقراءة القرآن دون اتصال بالإنترنت مثل القرآن الفعلي. القرآن باك - القرآن الكريم مجيد لتلاوة بسهولة كصفحة القرآن الفعلي بصفحة لمساعدة المسلمين في الممارسات الدينية. القرآن - القرأن الكريم هو قرآن كريم مجاني لبدء يوم جيد، وتكفير الذنوب والحصول على بركات الله. تلاوة القرآن الكريم مجانا القرآن هو الوسيلة الوحيدة للحصول على السلام الروحي والروحي. لا تزعج نفسك بالتمرير لاعلى ولاسفل في المصحف المزدحم. سيتم عرض صفحة القرآن الكريم كاملة عالية الدقة على الشاشة. قراءة القرآن دون اتصال بالإنترنت للتلاوة وقراءة القرآن الكريم android مجانًا. تلاوة القرآن الكريم بإحساس حقيقي وتحول إلى الإسلام، تمامًا مثل كتاب القرآن الفعلي في يدك.

تلاوة القرآن كاملا - قرآن كريم بسهولة عن طريق سورة أو عن طريق ترجمة الفقرة / جزء القرآن. آل القرآن الكريم دون اتصال هو برنامج تلاوة مجاني مكون من 13 سطرًا حيث يتم تجميع القرآن الكريم بدون أخطاء من الاوراق إلى شاشة أندرويد. لن تنطفئ شاشة الجوال أثناء قراءة القرآن الكريم لقارئ القرآن. قراءة القرآن 30 جزء دون اتصال هو برنامج تلاوة القرآن بدون توقف لتعزيز تلاوتك وتجربتك الروحية مع برنامج Holli Quran المجاني أينما ومتى تريد. يعد برنامج قراءة القرآن دون اتصال بالإنترنت مفيدًا في التعلم وقراءة القرآن باك في وقت فراغك.

يمكن الوصول إلى القرآن الكريم المجيد آل القرآن الكريم بألوان سطوع مريحة للعيون بلمسة القرآن والقرآن سهل من حيث تقليب الصفحات. اقرأ القرآن كاملاً بمجرد تمرير صفحاته، لا داعي للقلق بشأن التمرير لانه يُظهر عرض صفحة كاملة على الشاشة القرآن الرقمي - القرآن الكريم باللغتين الإنجليزية والعربية يعمل كمساعد للقرآن. سيساعدك خيار البحث المتقدم في القرآن الكريم على التقاط سورة القرآن الكريم المطلوبة لقراءة آية محددة أو أي جزء أثناء قراءة القرآن. حجم الخط للقرآن الكريم كاملا بدون انترنت مناسب لجميع الاعمار بما في ذلك كبار السن.

خيارات بارزة للقرآن لمنح عينيك راحة شديدة أثناء قراءة القرآن الكريم.

سهولة التصفح
افتح أي فقرة أو سورة مباشرة من فهرس القرآن باك. يحتوي القرآن الكريم بدون اتصال بالإنترنت على 30 سورة و114 سورة لإقناع قراء القرآن غير المتصلين بالإنترنت بأنهم مستمتعون من جميع الجوانب. سينتقل خيار استئناف القرآن إلى الصفحة التي تركت فيها القراءة في المرة الاخيرة. القرآن النص العربي تماما مثل كتاب القرآن الفعلي في متناول اليد.
وضع النهار والليل
يجب ضبط أوضاع مختلفة لقارئ القرآن الكريم القرآن الكريم في أوقات النهار والليل من أجل بيئة قراءة مريحة ومزاج مع صفحة القرآن الحقيقية لتجنب قرص الضوء في العينين.
وضع التراكب
إذا كان أي لون أو سطوع غير مريح بالنسبة لك، فإن وضع التراكب هو المناسب لك لقراءة القرآن. قم بعمل تراكب ملون كطبقة درع أمام الصفحات لحماية العيون من السطوع والالوان الحادة.
الإعداد المسبق للصفحة
يعد الإعداد المسبق للصفحة أحد أفضل خيارات القرآن حيث يتم توفير العديد من الموضوعات لعمل تلاوات القرآن مع الابتكار أثناء قراءة القرآن الإلكتروني.
لون الخط
قم بتغيير لون الخط الذي تريده من 20 لونًا للخطوط الواردة في القرآن الكامل بدون اتصال بالإنترنت لتجنب مشاكل عمى الالوان.
إشارة مرجعية
باستخدام 30 جزءًا من القرآن مجانًا، قم بحفظ السورة أو الفقرة أو الصفحة المفضلة لديك أو أي آية قرآنية مع إشارات مرجعية غير محدودة. من برنامج القرآن، استخدم خيار الإشارة المرجعية للقرآن في وضع عدم الاتصال لمجتمع تلاوات القرآن من النقطة المحددة.

يتضمن برنامج AlQuran 30 Juz Offline للقرآن الكريم 13 سطرًا، وهو برنامج AlKuran ممتاز لاي شخص يريد الحصول على القرآن الكريم باللغة العربية في متناول يده. تلاوات القرآن باك مع 13 سطرًا من القرآن الرقمي بدون اتصال بالإنترنت مع تأثير تحويل صفحة القرآن الحقيقي.

إن الاقتراحات والتوصية وأفكار التحسين ذات قيمة بالنسبة لنا. شارك بتعليقاتك القيمة على genieislam92gmail.com

اذكرونا في صلواتكم!.

.

تحميل APK النسخة 1.2.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل القرآن الكريم قراءة حاليا APK 1.2.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

14,683 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 51MB