sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2024-04-26

تنزيل العصابات بطل جراند محاكي Free لـ Android

كن بطل مافيا العصابات في شوارع لعبه Gangster Hero Grand Simulator. إذا كنت تحب ألعاب البطل الخارق أو ألعاب محاكاة الجريمة العصابات ، فإن لعبه Super Gangster Hero Grand simulator هي اللعبه المناسبة لك. حيث تقود سيارة أو دراجة نارية. أنت تلعب بلطجية والمدينة بأكملها تخافك. يشبه أسلوب المدينة أسلوب ميامي في لاس فيغاس ولكنه في الواقع نيويورك. سوف تصطدم ضد رجال عصابات المافيا الخطرين القادمين من أماكن مختلفة. استخدم لعبه العالم المفتوح المجانية لاستكشاف مختلف مافيا النجوم في New York Car Gangster وتصبح بطل مافيا العصابات في شوارع مدينة الجريمة الكبرى. أنت حر في فعل أي شيء في لعبه محاكاة حرب الجريمة هذه التي تقتل العصابات.
احصل على استعداد لاستكشاف مدينة كبيرة وقيادة السيارات والمركبات على الطرق الوعرة في الجبال. كن البطل النهائي لحياة اللصوص. تهرب من رجال الشرطة ، وسرقة السيارات الخارقة ، واسقاط العصابات الاخرى المختلفة ، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في هذه المدينة الإجرامية القاسية وأن تكون بطلًا خارقًا حقيقيًا للناس. لإنقاذ حياة الكثير من الابرياء ، عليك أن تصبح بطل العصابات الكبرى لمحاكاة حياة الجريمة وأن تتولى حماية المدينة والتحكم في الاشياء في ألعاب العالم المفتوح. شارك في بعض مسارح الجريمة الحقيقية. اجعل سيارتك المفضلة تسير على الطريق عند نقطة البندقية.

الميزات الرئيسية:

-إنها لعبه مجانية
- العديد من المركبات (الشاحنات والدبابات والسيارات الرياضية وغيرها من السيارات)
- الكثير من الاسلحة من مدفع رشاش آلي وقاذفة صواريخ إلى عبوات نفاثة وقنبلة يدوية
- بيئة عالم مفتوح ثلاثي الابعاد
- أنواع المهام المختلفة: السرقة والسرقة والقتل والادخار وما إلى ذلك.
- إفتح بنادق قوية جديدة
- يمكنك الانضمام إلى حياة مدينة العصابات المافيا.
- اختيار الشخصية والازياء
- أصوات واقعية وسيارات العصابات
- الضوابط على نحو سلس
- نادي ليلي جديد للقاء أشخاص جدد حول العالم.
- يمكنك المشاركة في العمل الكبير
- إفتح سيارات مختلفة
- الاصوات تفاعلية وجذابة
- وجهات نظر متعددة للكاميرا.
- تخصيص شخصيتك لاسلوبك الخاص كرجل عصابات حقيقي.
- يمكنك تحديد ملف التعريف الخاص بك باسمك الخاص

هذه اللعبه مليئة بالمتعة. يمكنك تغيير ملابسك وكذلك أسلحتك ومركباتك. تكون الاسلحة على شكل مسدسات ، و SMGs ، وبنادق AR ، وبنادق رصاص ، وبنادق قنص ، و RPGs. يوجد أيضًا مسدس ، p-0290 و p-195 ، كل سلاح له مدى مختلف من الضرر والدقة. يوجد مخزن نقدي يمكنك الحصول عليه من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة ، ويمكن لاي شخص إزالة الإعلانات عن طريق دفع بعض الاسعار بالدولار ، وفي ميزات أخرى يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق اختيار الرأس واليدين والجسم والساقين والاحذية من اختيارك المفضل..

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل العصابات بطل جراند محاكي APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

18,896 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 145,3MB