sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-03-24

تنزيل العربية حصة سريعة - نقل وإرسال الملفات Free لـ Android

Fast Share Transfer Send Files هي أفضل ملفات دعم ملفات البرنامج تتضمن ملفات DOC و TXT و JPG و PNG إلخ. احصل على ملف النقل هذا ومشاركة ملفات البرنامج المجاني ومشاركة بيانات غير محدودة. نقل سريع نقل وإرسال الملفات لدعم تبادل الملفات عبر منصة نقل الملفات من الهاتف إلى بطاقة SD ونقل الملفات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك بسهولة نقل عدد كبير من الملفات في وقت واحد مشاركة الملفات مع جهاز الكمبيوتر باستخدام ملفات مشاركة مع wifi أو عمل نقطة اتصال للحصول على مشاركة سريعة بين جهازين. واحدة من أفضل الميزات الذكية لنقل الملفات السريعة ونقل الملفات هو مشاركة الملفات ونقل الملفات ، وهي أنه يمكنك إرسال ملفات كبيرة أو إرسال ملفات كبيرة بشكل منفصل أو في شكل حزم وكذلك مشاركة الملفات ونقل الملفات الكبيرة التي تتضمن برنامجات ، أشرطة الفيديو ، والصور ، والموسيقى ، مستندات المكتب ، وما إلى ذلك ، فأنت ترسلها لمشاركتها أيضًا. يساعدك البرنامج على مشاركة ملفات مشاركة الملفات والمجلدات ومشاركة الملفات من سحابة. أفضل ملفات مشاركة مشاركة ملفات
مشاركة الملفات في مربع لك بصراحة ومشاركة ملفات مجموعة البرنامج خالية تماما من التكلفة. مشاركة البيانات ومشاركة الملفات على الشبكة لم تكن سهلة أبدا من قبل. تقاسم كل شيء مع حصة في أي مكان ونقل الملفات ملف مشاركة الملفات للقراءة فقط والتمتع مشاركة غير محدودة البيانات خالية تماما. نحن نقدم ملفات مشاركة hightail ونسمح لمستخدمينا بمشاركة كل أنواع المشاركة بدون أي WIFI من هاتف إلى هاتف آخر ، هاتف إلى جهاز الكمبيوتر ، و Android إلى IOS و android إلى الكمبيوتر بسهولة. هذا البرنامج هو تماما أوفلاين.
أنواع الملفات المدعومة
الصورة: PNG ، JPG ، JPEG ، BMP ، GIF ، TIF ، PSD ، EPS
الفيديو: AVI ، MP4 ، MPG ، MPEG ، 3GPP ، OGG
الصوت: MP3 ، WAV ، FLAC ، WMA
الوثيقة: PDF ، DOC ، PPT ، XLS
آخرون: ZIP ، APK

عبر منصة الدعم

 نقل الملفات إلى بطاقة SD
 نقل الملفات من الهاتف إلى USB
 إرسال الملفات إلى بطاقة SD
 إرسال الملفات إلى جهاز الكمبيوتر
 إرسال الملفات عن طريق البلوتوث
نقل سريع ونقل الملفات إرسال الملفات والبرامج نقل الصور والتسجيلات والموسيقى و GIF الخ إرسال الملفات من جميع الانواع. مع أسرع ملف مشاركة مشاركة سرعة ، لا ينسخ أي تنزيل فقط رابط الملف الذي تريد مشاركته ثم شاركه داخل المجموعة وبشكل منفصل. ميزة هوت سبوت تسمح لك بمشاركة الملفات بشكل أسرع كمقارنة لمشاركة الملفات مشاركة الملفات مع وصلة كذلك. لنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر إلى
مشاركة ملفات zip نقل ملف الإسقاط وتبادل الملفات السحابية wifi مشاركة ونقل الملفات هو برنامج أفضل بالنسبة لك أن ملف نقل معلومات التبادل إلى صندوق الإسقاط جنبا إلى جنب مع مشاركة الملفات سحابة ونقل الملف مع هاتف واحد ثم على التالي دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو أي كابل فقط أرسل الملفات بشكل آمن وأرسل الملفات مجانًا باستخدام أداة الإنتاجية هذه.

نقل الملفات بسرعة ونقل الملفات الميزات:

• نقل ومشاركة جميع أنواع الملفات من مدير الملفات
برنامج مشاركة الصور (TIFF و JPEG و GIF و PNG و JPG و BMP و TIF و PSD و EPS وغيرها) ومقاطع الفيديو ومشاركة الموسيقى والبرامج والملفات بين الاجهزة الجوالة في أي وقت
وأي مكان تريده. نقل جميع أنواع الملفات إلى أصدقائك في بضع ثوان.
• مشاركة الملفات دون الإنترنت
نقل الملفات دون استخدام بيانات الجوال أو الاتصال بالشبكة على الإطلاق. خالية من اتصال الشبكة. خالية من الانترنت. خالية من بيانات الهاتف المحمول.
• سرعة البرق سريع
مشاركة في أي مكان ونقل الملفات بشكل أسرع من البلوتوث.
• واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وودية
مشاركة في أي مكان ونقل الملفات لديه واجهة ملفات نقل بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام. يتم تصنيف جميع الملفات إلى فئات (على سبيل المثال ، الموسيقى ، والبرامج ، والصور) مما يسهل العثور عليها ومشاركتها.
• إرسال ملفات كبيرة على سبيل المثال لا الحصر
مشاركة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو (AVI ، MP4 ، MPG ، MPEG ، 3GPP ، OGG إلخ.) البرامج والمستندات وأي أنواع ملفات أخرى من مربع الإفلات بالإضافة إلى حجم ملف غير محدود.
• إرسال البرامج: تبادل البرامج المثيرة للاهتمام شخصية ، مضحك ، تنزيل ومشاركة
إرسال الموسيقى: هل لديك أغنية رائعة؟ شاركه مع عائلتك باستخدام برنامجنا.
• إرسال الصور ومقاطع الفيديو: عندما ترغب في مشاركة الصور الجميلة مع الاصدقاء الذين يسافرون معك.
إرسال برنامجات الالعاب: عندما يحدث تنزيل لعبه مضحكة ويرغب أصدقاؤك في ذلك أيضًا. ببساطة مشاركتها عن طريق استخدام البرنامج لدينا.

.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل العربية حصة سريعة - نقل وإرسال الملفات APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,248 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 4,5MB