sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2020-09-14

تنزيل العالمية للتنس على الانترنت 3D ألعاب مجانية الريا Free لـ Android

الوقت ليكون رياضي!
كن جزءا من بطولة تنس العالم، وتظهر المهارات الخاصة بك رياضي للفوز في بطولة التنس.

العالمية للتنس على الانترنت 3D: ألعاب مجانية الرياضة 2020 هي لعبه التي سيتم اختبار مهارات التنس مع العالم أفضل لاعبي التنس في مباراة تحدي متعددة. سيكون لديك فرصة للحصول على أفضل في المهارات الخاصة بك تنيس، playstyles ويتحرك من خلال التنافس في العالم أفضل لاعبي التنس. مثل أي التنس رياضة القصدير الآخر هو كل ممارسة وشك. لذلك التحدي منافسيك، شحذ المهارات الخاصة بك - ارتفاع إلى أعلى ويصبح أسطورة! هذه اللعبه التنس الخيال 2020 ليست مثل أي غيرها من الالعاب الرياضية متعة مجانا. وهذه هي الحقيقية في نهاية المطاف ألعاب التنس حاليا. تواجه هذه التنس النهائي في 3D!

أدوات تحكم اللعبه:

العالمية للتنس على الانترنت 3D: ألعاب مجانية الرياضة 2020 العروض بسرعة ووضع التحكم في السوائل: حرك إصبعك لضرب أو شريحة الكرة. اللعبه تقدم مجموعة واسعة من اللاعبين فريدة من نوعها للاختيار من بينها، ويسمح لك لتوجيه اللاعب المفضل لديك للنجاح في 3D التنس الالعاب الاربع الكبرى بطولات التنس الاربع الكبرى. أيضا، يمكنك التمتع متعة حقيقية التنس لعبه جديدة 2020 من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. بدا الامر وكأننا لعب مباريات التنس الحقيقي. حتى تأخذ السيطرة الكاملة على كل عمل تنيس على أرض الملعب بطريقة فقط ماريو تنس 3D يمكن أن تقدم. إذا كنت مثل الجدول فلاش التنس أو تنس الريشة لعبه كرة الطاولة أو كرة الطائرة هذه لعبه رياضية هي أفضل لعبه بينهم.

التنافس مع لاعبين آخرين:

التنافس مع multiplayers التنس البطولات أونلاين وتصبح أسطورة التنس الخيال! تتمتع هذه topspin سيد مثيرة، طريقة لعبه الحقيقي متعددة يسير بخطى سريعة. انها متعة لجميع مستويات المهارة ملك التنس TUC القصدير! يشعر العاطفة NOW!

كيف ألعب!

- تحميل أحدث نسخة من لعبه كرة المضرب العالم عام 2020 من مخزن
- اختر الوضع الذي تريد أن تلعب في
- اللعب للفوز واربح من .

.

تحميل APK النسخة v1.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل العالمية للتنس على الانترنت 3D ألعاب مجانية الريا APK v1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,309 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 38,3MB