sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-15

تنزيل الطريق الى الجنة Free لـ Android

البرنامج الشامل والكامل للمسلمين والطريق إلى الجنة بإذن الله. أهلا وسهلا بكم فى أفضل برنامج اسلامى شامل بدون انترنت الطريق الى الجنة برنامج رائع ويستحق التجربة لما يحتويه على تفاصيل وخدمات تهم وتفيد كل مسلم تجعله يتقرب أكثر من المولى عز وجل وفي السطور القليلة القادمة سوف نحاول أن نشرح لك كل خدمات البرنامج ومحتوياته حتي تأخذ قرار تحميل البرنامج على هاتفك وأنت مطمئن
محتويات برنامج الطريق الى الجنة أفضل برنامج دينى اسلامى شامل بإذن الله

1- القرآن الكريم

يحتوى برنامج الطريق الى الجنة قسم كامل عبارة عن القران الكريم المصحف الالكتروني مكتوب ومسموع يحتوى على كل سور وآيات القران الكريم يمكنك تحميلها وقرأتها على هاتفك كل يوم بدون الحاجة الى انترنت.

2- أذكار المسلم

يضم البرنامج أيضا مجموعة كبيرة من كل الاذكار التى يحتاجها المسلم الحقيقي في يومه مثل أذكار الصباح والمساء وغيرها من الاذكار حملها على هاتفك الآن مجانا وتصفحها يوميا بدون انترنت.

3- احاديث قصيرة

تضم هذه الخانة أحاديث قصيرة صحيحة للبخاري ومسلم فقط

4- سنن مهجورة

ولان هدفنا هو تغذية عقل كل مسلم بكل ما هو مفيد وجميل فقمنا بعمل قسم بأسم سنن مهجورة أي السنن التي هجرت من بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم السنة المهجورة هي عبارة عن أحاديث قالها رسول الله صلى الله عليه وسلم.

5- قصص اسلامية

قسم كامل يحتوى على مكتبة كاملة من قصص اسلامية تفيد الكبير والصغير مكتوبة بشكل رائع وبسيط تجذب القارئ.

6- قصص الصحابة

مكتبة متكاملة من القصص المكتوبة المتخصصة فى نشر وتعريف حياه كل الصحابة المفيدة للكبار و قصص الصحابة للاطفال مثل , قصص ومواقف الصحابة قصص مؤثرة ورائعة جدا عن الصحابة والتابعين وحياتهم.

7- المسبحة الالكترونية

مدمج داخل البرنامج مسبحة الكترونية متطورة وذكية يمكنك من خلالها التسبيح والاستغفار بدون الاتصال بالانترنت وايضا عداد لمعرفة عدد التسبيحات او الاستغفار التى قمت بها كما مدمج بالمسبحة ايضا انواع مختلفة من التسبيحات.

-8 قبلة الصلاة

يوجد في البرنامج خاصية قبلة الصلاة لمعرفة اتجاه الصلاة الصحيح اذا كنت في مكان لا تعرف اين قبلته .

9- التذكير بالصلاة على الرسول

كما اننا قمنا بإضافة رائعة خفيفة تذكرك دائما بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم يمكنك عن طريق هذه الميزة وضع التذكير كل 5 دقائق أو كل ساعة أو كل يوم .

-10 أوقات الصلاة

وختامها مسك الصلاة هي وسيلة للتقرب الى الله عز وجل وهي ثاني اهم ركن من اركان الاسلام لذا قمنا ب اضافة ميزة أوقات الصلاة والتذكير بها .

مميزات برنامج الطريق الى الجنة - برنامج اسلامى بدون انترنت

1- حجم البرنامج صغير جدا ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهاتف
2- البرنامج مجانى 100% ولا يحتاج الى اى اشتراكات
3- البرنامج يعمل فى اى وقت بدون انترنت
4- توفير الطاقة فالبرنامج به عدد من الخواص تجعل استهلاكه للطاقة منخفض للغاية
5- البرنامج تم اعداده وبرمجته بأحدث وسائل البرمجة ليتناسب مع كافة انواع الهواتف المحمولة .

وفى النهاية

نسأل الله القبول ولا تنسونا من صالح الدعاء. دمتم في رعاية الله وحفظه إخوتي في الله ولا تنسو مشاركة البرنامج مع أصدقائكم لتعم الفائدة ..

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل الطريق الى الجنة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,922 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 11,3MB