sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-01-29

تنزيل الخرائط والملاحة وأدوات GPS Free لـ Android

بدلاً من تثبيت العديد من البرامج لعملك اليومي ، نقدم لك جميعًا في برنامج واحد لجميع أدوات الخرائط والملاحة والسفر الخاصة بك. سيوفر لك هذا البرنامج 17 أداة مختلفة لاستخدامك اليومي.

خرائط:

إذا كنت تريد معرفة موقعك الحالي ، وإذا كنت ترغب في العثور على أي عنوان ، فسيكون برنامج الخرائط مفتاحًا جدًا للعثور عليه. سوف تحصل على الوصول إلى نوع الخريطة المختلفة باستخدام وظيفة خريطة جوجل هذه. يمكنك العثور على خرائط الاقمار الصناعية وخرائط التضاريس والخرائط الهجينة وخرائط الشوارع وما إلى ذلك.

التنقل:

بدون التنقل ، ليس من السهل علينا السفر في مدينة غير معروفة ، لذا سيساعدك التنقل في العثور على اتجاهات القيادة من أي نقطة إلى أي نقطة أخرى على الخريطة. يجب عليك تحديد نقطة البداية ونقطة النهاية لجلب اتجاهات القيادة على الخريطة ، وسوف تجلب الاتجاهات باستخدام google map api وتظهر لك اتجاه القيادة مثل طرق الدراجات وطرق السيارات وطرق القطارات وطرق المشاة.

نقطة الاهتمام عندما تكون في مكان جديد وتريد أن تعرف المطاعم ، أو بالقرب منك أو إذا كنت تريد العثور على دوارات أو إذا كنت تريد معرفة أي نوع من الاهتمام ، فإن هذه النقطة المثيرة للاهتمام ستساعدك على إيجاد أفضل مكان مناسب لك. أنت. يمكنك البحث عن الفنادق والمطاعم والافلام والمعابد ومحطات الحافلات والمطارات ومحطات الوقود ومحطات الإطفاء والمستشفيات والحانات والبارات ومواقف السيارات وتأجير السيارات وغيرها الكثير.

سجل الموقع:

أثناء سفرك يوميًا ، يمكنك أن تتذكر مكانك في أي وقت وتاريخ محددين على الخريطة ، بحيث يسهل عليك تتبع ذلك عن طريق حفظ سجل المواقع على الخريطة. باستخدام GPS الخاص بهاتفك ، يمكنك تتبع جميع المواقع التي قمت بزيارتها على أساس يومي.

موقعي:

إذا كنت تعرف موقعك الحالي ، فمن السهل عليك أن تقول أو تشارك معلومات موقعك الحالي مع عائلتك وأصدقائك.

تنبيهات المرور:

أثناء سفرك من المنزل إلى المكتب أو.

.

تحميل APK النسخة 1.22 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل الخرائط والملاحة وأدوات GPS APK 1.22 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

143 visibility 0 - 10 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 10M