sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقإشارات عنيفة update 2024-03-03

تنزيل الحرب العالمية الثانية الاستراتيجية World War II Mod لـ Android

تعلم التاريخ ونعتز بالسلام العالمي في اللعبه. الحرب العالمية الاولى أو الحرب العالمية الاولى ، عادة ما يشار إليها باسم الحرب العالمية الاولى أو الحرب العالمية الاولى ، بدأت في 28 تموز / يوليه 1914 وانتهت في 11 تشرين الثاني / نوفمبر 1918 . معاصريه يطلق عليها اسم الحرب ، التي تشمل معظم أوروبا ، روسيا ، الولايات المتحدة ، الإمبراطورية العثمانية ، كما امتدت إلى الشرق الاوسط وأفريقيا وأجزاء من آسيا . ومن بين أكثر الصراعات فتكا في التاريخ ، قُتل ما يقدر بـ 9 ملايين شخص في القتال ، وقُتل أكثر من 5 ملايين مدني نتيجة للاحتلال العسكري والقصف والجوع والمرض .
دراسة السلام والصراع هو مجال أكاديمي لتحديد وتحليل العنف واللاعنف ، فضلا عن الآليات الهيكلية التي تشارك في الصراعات العنيفة واللاعنفية في المجتمعات . وهذه هي العملية التي تؤدي إلى فهم أفضل للحالة الإنسانية الاكثر مثالية . وأحد البدائل هو دراسة السلام ، وهي جهد متعدد التخصصات يرمي إلى منع نشوب الصراعات وتخفيف حدتها وحلها . وهذا يتناقض مع دراسة الحرب ، التي تهدف إلى تحقيق النصر في الصراع على نحو فعال . ويمكن أن تشمل المواضيع المعنية العلوم السياسية ، والجغرافيا ، والاقتصاد ، وعلم النفس ، وعلم الاجتماع ، والعلاقات الدولية ، والتاريخ ، والانثروبولوجيا ، والدراسات الدينية ، والدراسات الجنسانية ، وغير ذلك من المواضيع .
المسالمة قد تكون على أساس المبادئ الاخلاقية ( وجهة نظر أخلاقية ) أو البراغماتية ( وجهة نظر النتيجة ) . وهناك مبدأ مسالم يدعو إلى الاعتقاد بأن جميع أشكال العنف هي ردود فعل غير سليمة على الصراعات وأنها خاطئة أخلاقيا . وتعتقد المسالمة العملية أن ثمن الحرب والعنف بين الافراد باهظ للغاية وأنه يجب إيجاد حل أفضل للمنازعات ..

.

تحميل APK النسخة 2.6.3.1 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل الحرب العالمية الثانية الاستراتيجية World War II APK 2.6.3.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

58,461 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 78,4MB