sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-11-17

تنزيل التصفيق للعثور على الهاتف المفقود في غير محله Free لـ Android

التصفيق للعثور على الهاتف المفقود / في غير محله

هل غالبًا ما تسقط هاتفك الصامت؟ العثور على الهاتف المفقود / في غير محله مع التصفيق.

التصفيق للعثور على هاتفي هو أداة بسيطة للعثور على هاتفك الذكي المفقود أو في غير محله. هذا برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من العثور على هاتف Android الخاص بك مع التصفيق فقط. ابحث عن هاتفك عن طريق التصفيق وهو برنامج بسيط ولكن مع العديد من الميزات المفيدة التي تجعله سهل الاستخدام وسهل الاستخدام في الحياة اليومية. Clap phone finder هو برنامج مجاني للاندرويد يمكّنك من أن تكون خائفًا من أن تضيع مكان هاتفك.

نواجه جميعًا المواقف عندما نحتاج بشدة إلى هاتفنا لإجراء مكالمة أو البحث عن شيء ما ولا يمكن العثور عليه. أين هاتفي ؟، كيف يمكنني أن أسقط هاتفي مرة أخرى؟ ، كيف يمكنني العثور على هاتفي؟ هذه هي الاسئلة اليومية التي نطرحها على أنفسنا. التصفيق للعثور على هاتفي هو الحل لهذه المشاكل. يمكنك العثور على هاتفك المفقود / في غير محله بسرعة مع عدد قليل من التصفيق فقط.

العثور على الهاتف عن طريق التصفيق يرن ناقوس الخطر بصوت عال حتى عندما يكون الهاتف في وضع صامت. ليس فقط أنه يمكنك العثور على الهاتف مع رنين المنبه ولكن أيضًا باستخدام ضوء الفلاش والاهتزازات.

الميزات:

ابحث عن هاتفي: يحتوي التصفيق للعثور على الهاتف على عدد من الميزات لتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك. هذه الميزات القليلة تجعلها سهلة الاستخدام للغاية وأداة مفيدة في الحياة اليومية.

1. وضع الاهتزاز:

عن طريق تشغيل وضع الاهتزاز ، يمكنك العثور على الهاتف حتى عندما لا تتمكن من سماع نغمة التنبيه. في حالة فقدان هاتفك أسفل مقاعد الاريكة ، يصبح المنبه منخفضًا ويصبح وضع الاهتزاز مفيدًا في مثل هذه الحالات.

2. مصباح يدوي:

في بعض الحالات ، عندما يكون هناك ضوء مظلم أو خافت ، يمكنك العثور على الهاتف باستخدام مصباح الفلاش. ضوء الفلاش يجعل من السهل العثور على الهاتف في الاماكن المظلمة كذلك.

3. تردد.

.

تحميل APK النسخة v2.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل التصفيق للعثور على الهاتف المفقود في غير محله APK v2.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26,459 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 8,4MB