sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2022-03-25

تنزيل البرية الأسد صيد الغزلان البقاء على قيد الحياة Free لـ Android

إذا كنت تنتظر الصيد النهائي من تجربتك الرائعة؟ ثم استعد لتنزيل هذه اللعبه المذهلة التي لا تصدق. هذا محاكاة لصيد الاسد ، حيث ستستخدم مهارات الصيد الخاصة بك في بيئات واقعية تمامًا مع احتواء مغامرات وإجراءات لا تصدق والإدمان ، مع بيئة أكثر واقعية وفي نهاية المطاف مع الجبال والتلال والاشجار والعشب ، في الهواء الطلق ، والاكثر إثارة أماكن العالم. لديك للبقاء على قيد الحياة كل الغزلان عن طريق صيد الاسود البرية.

ستلاحظ موقع إطلاق نار مذهل وجديد تمامًا مع الاسود البرابرة واقعية لإطلاق النار. إن ما تشعر به تمامًا هو أنك تحلم بأنماط مختلفة من ألعاب الصيد ، وهذا يلبي رغبة اللاعبين في المنافسة ، وحملات الرماية الرياضية ، ورماة البنادق ، ويتكون من تقدم في المستويات الجديدة بالكامل - أخيرًا شيء يبدو وكأنه 2019! هناك الكثير من الاسد الذي سيحاول مهاجمة الغزلان وقتلهم يجب أن يكون لديك القدرة على إنقاذهم. يجب عليك الاستفادة من كل مهاراتك في الصيد والقناص لتأمينها.

ميزة الصيد الحديثة

- انضم إلى أندية رماية الاسد:
استمتع بالميزات الجديدة - مجتمع الصيد! ما الذي سيكون متحمسًا أكثر من التنافس مع الاصدقاء من خلال مهارات الصيد الرائعة؟ اصطاد معا و تنافس مع الآخرين في وقت محدود للفوز!

- اختر سلاحك:

التقط صورتك المفضلة من معدات الصيد المجانية. جمع الاسلحة الخاصة بك والعتاد من قناص والبنادق والبنادق ، والبندقية أو إظهار مهاراتك في الرماية مع القوس والنشاب. الاستفادة من ميزة ترقية السلاح ، واختيار معدات مختلفة في مواقع مختلفة للصيد الاسد. انطلق في الهواء الطلق الرائع ، اختر سلاحًا ، وخذ الهدف واطلق النار على جميع الاسود!

- Newfangled 3D الرسومات والمناطق المحيطة بها

من جميع الإجراءات الاخرى المثيرة في ألعاب الرماية ، يتم أيضًا تعيين رسومات ثلاثية الابعاد جذابة. تجسس عن كثب على أسدك المستهدف ، مطارد من خلال السلاح ، واتخاذ الهدف بعناية وسحب الزناد مع التركيز الكامل!

 - أسود حقيقي والغزلان مع المواقع الحقيقية

ابدأ بالسفر إلى مواقع صيد الاسد الواقعية في جميع القارات وابحث عن الاسود الحقيقية لتوفير البقاء للايائل الجذابة للغاية التي تمنع تلك المناطق بشكل طبيعي. انتقل إلى المواقع الاكثر غرابة ، مباشرة من جهازك المحمول. ألعاب الرماية بالاسود أصبحت عالمية!

.

تحميل APK النسخة v2.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل البرية الأسد صيد الغزلان البقاء على قيد الحياة APK v2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,807 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 47,6MB