sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-27

تنزيل الانجراف ومحاكاة القيادة لعبة هوندا سيفيك Free لـ Android

إن محاكاة القيادة والقيادة في هوندا سيفيك هي تجربة في الوقت الحقيقي لقيادة هوندا المدنية والانجراف والنقل وسباق لعبه 2019.

إذا كنت تحب ألعاب قيادة سيارة هوندا سيفيك مع بعض السباقات ، وتجربة القيادة المجانية مع وسائل النقل العام والانجراف مع نقاط التفتيش؟ لذلك ، جرب محاكي الانجراف والقيادة هذه من لعبه Honda civic واحصل على تجربة Honda civic للقيادة والانجراف من قبل صانعي بعض الالعاب المجانية الكبرى مثل محاكي سيارات الشرطة الحقيقي ، و sim النهائي للسيارة و sim النهائي للسيارة 2.

هل تبحث عن لعبه سيارة جديدة لهوندا سيفيك في 2019؟ جرب محاكي الانجراف والقيادة هذه من لعبه هوندا سيفيك وستحصل على ساعات لا نهاية لها من المرح من خلال القيادة والانجراف ونقل الركاب إلى وجهتهم في الوقت المناسب. يمكنك تعديل هوندا سيفيك الخاصة بك عن طريق تغيير الالوان والجنوط والمفسدين ، إلخ.

سوف تجعلك تعتقد أنك تقود سيارة هوندا سيفيك حقيقية لعام 2019. ستتمكن من قيادة سيارتك هوندا سيفيك بحرية على طرقات المدينة الكبيرة ونقل الركاب إلى وجهاتهم وأيضًا يمكن أن ينجرف على طرق مدينة نيويورك. اضغط على زر نيترو لتسريع.

إذا كنت تحب السرعة السريعة والالعاب المثيرة والانجراف في طريق الشارع ، فهذه هي لعبتك. احرق العجلات في كل طريق ومنحنى ، وهذه هي الطريقة الوحيدة لتصبح الفائز في سباقات المدينة. قم بقيادة سيارتك هوندا سيفيك بطرق مختلفة بما في ذلك وضع الانجراف الذي يتيح للسيارة الانجراف باستخدام فاصل اليد.

*** الانجراف ومحاكاة القيادة من ميزات لعبه هوندا سيفيك ***

- انه مجانا!
- هذه اللعبه المثيرة والديناميكية ستجلب لك ساعات من المرح
- سوبر هوندا سيفيك سيارة مفصلة
- تلف السيارة واقعي للغاية
- ضوابط الانجراف الحقيقي
- مفصل السيارة الداخلية
- الفيزياء دقيقة والتعليق
- ضوابط بسيطة ومعلقة
- القيادة مع حركة المرور الحقيقية
- من السهل اللعب
- بيئة مدينة واقعية
- الكاميرا الداخلية
- رسومات رهيبة
- صوت.

.

تحميل APK النسخة v1.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل الانجراف ومحاكاة القيادة لعبة هوندا سيفيك APK v1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,741 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 87,6MB