sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-10

تنزيل الأربعون النووية Free لـ Android

برنامج الاحاديث النووية يحتوى على 42 حديثا نبويا شريفا مع النطق الصوتي والشرح. برنامج الاربعون النووية هو برنامج يحتوى على 42 حديثا نبويا شريفا من كتاب الاربعون النووية للإمام النووى من الاحاديث النبوية الصحيحة.

يتيح لك برنامج الاحاديث النووية سماع الحديث وقرائه مع امكانية تكبير الخط من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة ويسر من خلال برنامج واحد متاح على المتجر للهواتف الاندرويد لكي تستمتع بحفظ وسماع الاحاديث الاربعون النووية أينما تريد.

إن واجهة برنامج الاحاديث الاربعون النووية واجهة بسيطة للغاية تمكن المستخدمين صغارًا كانوا أم كبارًا من الاستماع للاحاديث الاربعون النووية واستخدام البرنامج بكل سهولة بعيدًا عن التعقيد ولن تعاني من أي صعوبة بداية من تحميل البرنامج من المتجر وصولا لتثبيت البرنامج ، واستخدامه في الإستماع والقراءة لاحاديث في أي وقت وأي مكان بكل سهولة ويسر.

يمكنك تحميل الاحاديث النووية مجانًا من خلال الخطوات التالية:

• قم بزيارة المتجر وابحث عن برنامج (الاحاديث النووية )
• حمل البرنامج بالضغط على (تثبيت).
• بعدها يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة مع الاربعون النووية

مميزات برنامج الاحاديث النووية

- لا يحتاج الي الانترنت فهو يعمل بدون انترنت
- خفيف و سهل الاستعمال
- متوافق و يعمل على جميع الاجهزة
- انتقال تلقائي للحديث أو تكرار حديث معين

لا تتردد في أخذ نظرة على المكتبة الصوتية التي تضم معظم القراء وعلي باقي برنامجاتنا الاسلامية الموجودة على متجرنا والمتاحة للمستخدمين بشكل مجاني.

لا تنسى مشاركة رابط البرنامج مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يستفيدوا من برنامج الاحاديث النووية ويستمتعوا بمميزاته والتي من أهمها أنه برنامج مجاني بسيط يتناسب مع كافة الهواتف والدال علي الخير كفاعله.

وفي النهاية إذا أعجبك برنامج برنامج الاربعون النووية فلا تتردد في تقييم البرنامج وبرامجنا الاخرى التي أعجبتك وشاركنا رأيك لان رأيك دائمًا يهمنا، ويمكنك تقييم برنامج الاحاديث النووية مجانًا من خلال (تقييم البرنامج) الموجود بالبرنامج نفسه وسنسعد جدًا بذلك.

.

تحميل APK النسخة 2.207 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل الأربعون النووية APK 2.207 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,295 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 13,4MB