sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-08-30

تنزيل اسم المتصل المذيع والمتحدث Free لـ Android

Caller Name Announcer and Talker هو مذيع اسم المتصل الرائع الذي يقدم جودة عالية من واجهة مهنية وراقية. Caller Name Announcer يتحدث كل شيء بينما يتصل بك شخص ما أو يرسل لك رسالة ، وسوف تتعرف عليه من خلال التطلع إلى هاتفك الذكي. عادةً لا يمكنك تحديد هوية المتصل ما لم تحصل على الهاتف من جيبك ، ولكن مع المتصل Caller Name Anner و Talker ، لا داعي للقلق بشأن ذلك أكثر من ذلك.

اسم المتصل المذيع قابل للبرنامج بشكل كبير في موقف مثل إذا كنت تقود السيارة وكان الهاتف في جيبك أو يرسل إليك أحدهم رسالة قصيرة أثناء وجود هاتفك الذكي في غرفة أخرى. Caller Name Announcer يستخدم مشغل تحويل النص إلى كلام المدمج في Android لتتحدث عن اسم المتصل الوارد أو اسم مرسل الرسائل القصيرة ومحتويات الرسائل القصيرة. سيقوم متكلم اسم المتصل على الفور باستخدام سماعات الهاتف للإعلان عن الاسم بسرعة وبراحة فائقة.

لن يعمل Caller Name Announcer إذا كان هاتفك الذكي لا يحتوي على مكتبة تحويل النص إلى كلام ، لكن هذه ليست مشكلة يمكنك تنزيلها بسهولة من متجر Google play. تعد القدرة على استخدام Caller Name Announcer و Talker للعثور على مكبر صوت المتصل أمرًا مفيدًا للغاية كما أنه يوفر إمكانات كبيرة. يجب على كل شخص يريد رؤية مكبر اسم المتصل استخدام هذا البرنامج.

تنبيه اسم المتصل سريع وإلى حد ما لان البرنامج سيعلن بسرعة كبيرة. هذا هو إعلان اسم المتصل الهاتفي المثالي إذا كنت في حاجة لمثل هذا البرنامج. رؤية اسم المتصل الوارد مفيد جدًا. نعم ، يمكنك بسهولة معرفة من أرسل الرسالة النصية وفهم هوية المتصل دون أي مشكلة. من خلال تنبيه اسم المتصل هذا ، يمكنك بسهولة الحصول على إعلانات شفهية دقيقة وعالية الجودة على الفور لان البرنامج يقول اسم المتصل بسرعة وبشكل واضح.

سيخبرك مذيع اسم المتصل والمتحدث:

- اسم الشخص الذي اتصل إذا كان في جهات الاتصال الخاصة بك
- سيذكر اسم مرسل الرسائل القصيرة ومحتويات الرسائل القصيرة

دلائل الميزات

- تخصيص للغاية مذيع اسم المتصل الخاص بك.
- تمكين أو تعطيل.

.

تحميل APK النسخة v1.6.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل اسم المتصل المذيع والمتحدث APK v1.6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,331 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 4,1MB