sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Pro
verified_user
accessibility بلوغ منخفض update 2023-01-08

تنزيل ارسال الملفات والتطبيقات SHAREit Pro لـ Android

أرسل واستقبل الملفات والالعاب الكبيرة ، برنامج تنزيل فيديو بسيط وسريع. حان الوقت لمشاركته!

شارك الملفات والبرامج والالعاب ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتسجيلات والمستندات والمزيد باستخدام برنامج نقل الملفات. شير آت فهو برنامج فائق السرعة وخال من البيانات وآمن لنقل الملفات الكبيرة. موثوق به من قبل 2 مليار + مستخدم في جميع أنحاء العالم، برنامج شير آت هو الطريقة الآمنة لمشاركة ملفاتك، سواء كان بالإنترنت أو دون إنترنت.

باستخدام SHAREit ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة من الإنترنت على جهازك باستخدام أداة التنزيل ، وإدارة الملفات على هاتفك باستخدام مدير الملفات. أصبح نقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس الآن أسرع وأسهل.

خاصية جديدة: عند تغيير هاتفك، يمكنك بسهولة نقل جهات الاتصال والبرامج ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتسجيلات والمستندات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد دون اتصال بالشبكة من خلال وظيفة استنساخ الهاتف في برنامج شير آت.

إنه سهل الاستخدام للغاية! وأفضل جزء؟ انه مجانا!

لماذا يجب عليك استخدام SHAREit ، البرنامج الاول لمشاركة الملفات ونقل البيانات

أسرع مشاركة للملفات ومشاركة البرامج في العالم ، بلا اتصال بالإنترنت وأونلاين

مع 200 مرة أسرع من البلوتوث ، تصل أعلى سرعة إلى 42 ميجا / ثانية. مشاركة الملفات واستلامها دون أي استهلاك للبيانات ، ونقل الملفات دون فقدان الجودة.

خصوصية عالية وأمن البيانات

نحن نعلم أن الخصوصية وأمن البيانات مهمان ، لذلك نتأكد من حمايتهما بأفضل طريقة بينما تستمتع بنقل ملفاتك مجانًا. باستخدام SHAREit ، يمكنك إرسال ومشاركة أي ملف بسرعة وأمان في أي مكان في العالم.

نقل قوي عبر المنصة ، يدعم جميع أنواع الملفات

جرب أفضل برنامج لنقل ومشاركة الملفات بدون بيانات والذي يوفر نقلًا عبر الانظمة الاساسية ، ويدعم جميع أنواع الملفات ويجعل حياتك أسهل. لا داعي للقلق بشأن حجم أو نوع البيانات بعد الآن لان SHAREit يساعدك على إرسال ملفات كبيرة دون قيود عبر جميع أجهزتك. نقل: البرامج والالعاب والصور والافلام ومقاطع الفيديو والموسيقى وصور GIF والخلفيات بنقرة واحدة فقط!

تنزيل سريع

يدعم تنزيل مقاطع الفيديو والصور من أكثر من 100 موقع. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة من الإنترنت على جهازك.

لانهائي عالي الدقة ومقاطع فيديو مختارة عبر الإنترنت

شاهد مقاطع فيديو غير محدودة عالية الدقة عبر الإنترنت وابحث عن محتوى فيديو جديد عالي الجودة وممتع في كل مرة تفتح فيها البرنامج.

مشغل موسيقى أنيق - مشغل صوت

SHAREit Music Player هو أفضل طريقة للاستماع إلى أغانيك المفضلة. إنه أكثر بكثير من مجرد مشغل موسيقى: إنه مشغل صوت قوي وسهل الاستخدام.

نسخ الهاتف

نسخ الهاتف هي وظيفة ترحيل بيانات مفيدة للغاية عند تغيير الهواتف. يمكنك بسهولة نقل جهات الاتصال والبرامج ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتسجيلات والمستندات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد دون اتصال بالإنترنت. تدعم كلا من Samsung و Transsion و Xiaomi و OPPO و vivo و Huawei و OnePlus و iPhone والهواتف الذكية الاخرى.

ميزات SHAREit:

برنامجات ألعاب النقل: ميزة نقل PUBG One Click الجديدة - في غضون ثوانٍ نقل برنامجات الالعاب الكبيرة ، دون الحاجة إلى تنزيل ملف ذاكرة التخزين المؤقت للعبه.
DOWNLOADER: احفظ مقاطع الفيديو والصور من WhatsApp و Facebook و Instagram مجانًا.
VIDEO TO MP3: تحويل الفيديو إلى صوت.
مدير الملفات: إدارة أكبر الملفات ، نقل الملفات أو حذفها.

قم بتنزيل SHAREit الآن! إنه البرنامج المثالي لمشاركة الملفات ونقلها! إذا كنت ترغب في ذلك ، شاركه مع أصدقائك!

شارك ، شاهد و العب. طوال اليوم. مع SHAREit..

.

تحميل APK النسخة 6.22.19 بريميوم Pro

يمكنك تنزيل ارسال الملفات والتطبيقات SHAREit APK 6.22.19 لـ Android برو Pro الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

386,535 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 2.2 وأعلى
check_circle متوفر backup تحميـل archive 34,6MB