sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility الجميع update 2024-04-01

تنزيل ادارة المهام Automate Free لـ Android

برنامج أتمتة لنظام Android يمكنه أداء أي مهمة تقريبًا.. أصبحت أتمتة جهاز Android أمرًا سهلاً. اسمح لـ Automate بتنفيذ روتينك اليومي تلقائيًا:
إدارة الملفات الموجودة على الجهاز والتخزين عن بعد
النسخ الاحتياطي للبرنامجات والملفات
إرسال واستقبال الرسائل
التحكم في المكالمات الهاتفية
الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت
التقاط الصور وتسجيل الصوت والفيديو
ضبط إعدادات الجهاز
دمج البرامج الاخرى
ابدأ المهام يدويًا، وفقًا لجدول زمني، عند الوصول إلى موقع ما وغير ذلك الكثير

بسيطة ولكنها قوية

قم بإنشاء مهامك الآلية عن طريق رسم المخططات الانسيابية، ما عليك سوى إضافة الكتل وتوصيلها، ويمكن للمبتدئين بعد ذلك تكوينها بخيارات محددة مسبقًا، بينما يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة استخدام التعبيرات والمتغيرات والوظائف.

الجميع مشمول

يمكن التحكم في كل ميزة تقريبًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android باستخدام أكثر من 380 وحدة أساسية مضمنة:
https://llamalab.com/automate/doc/block/

شارك عملك

يمكنك توفير الوقت عن طريق تنزيل تدفقات الاتمتة الكاملة التي قام المستخدمون الآخرون بإنشائها ومشاركتها من خلال قسم المجتمع داخل البرنامج:
https://llamalab.com/automate/community/

علم بالسياق

قم بتنفيذ المهام المتكررة بناءً على الوقت من اليوم، وموقعك (السياج الجغرافي)، والنشاط البدني، والاحداث في التقويم الخاص بك، والبرنامج المفتوح حاليًا، وشبكة Wi-Fi المتصلة، والبطارية المتبقية، ومئات من الشروط والمشغلات الاخرى.

التحكم الكامل

لا يجب أن يكون كل شيء تلقائيًا، ابدأ المهام المعقدة يدويًا من خلال النقر على أدوات واختصارات الشاشة الرئيسية، ومربعات الإعدادات السريعة، والإشعارات، وأزرار الوسائط على سماعة رأس Bluetooth، وأزرار الصوت وأزرار الاجهزة الاخرى، وعن طريق مسح علامات NFC والمزيد.

إدارة الملفات

يمكنك حذف الملفات ونسخها ونقلها وإعادة تسميتها على جهازك وبطاقة SD ومحرك أقراص USB الخارجي. استخراج وضغط الارشيفات المضغوطة. معالجة الملفات النصية وCSV وXML والمستندات الاخرى.

النسخ الاحتياطية اليومية

قم بعمل نسخة احتياطية لبرنامجاتك وملفاتك على بطاقة SD القابلة للإزالة ووحدة التخزين عن بعد.

نقل الملف

قم بتحميل وتنزيل الملفات المخزنة على Google Drive وخادم FTP وأونلاين عند الوصول إليها عبر HTTP.

مجال الاتصالات

أرسل الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الإلكتروني وGmail وغيرها من البيانات من خلال خدمة المراسلة السحابية المدمجة. إدارة المكالمات الهاتفية الواردة، وإجراء فحص المكالمات.

الكاميرا والصوت والحركة

يمكنك التقاط الصور بسرعة باستخدام الكاميرا، والتقاط لقطات الشاشة، وتسجيل الصوت أو الفيديو. قم بمعالجة الصور بشكل مجمّع واقتصاصها وتغيير حجمها وتدويرها ثم حفظها بتنسيق JPEG أو PNG. قراءة النص في الصور باستخدام OCR. توليد رموز QR.

تكوين الجهاز

قم بتغيير معظم إعدادات النظام، وضبط مستوى الصوت، وخفض سطوع الشاشة، والتحكم في عدم الإزعاج، وتبديل شبكة الهاتف المحمول (3G/4G/5G)، وتبديل Wi-Fi، والربط، ووضع الطائرة، ووضع توفير الطاقة، وغير ذلك الكثير.

التكامل مع البرنامج

يمكنك بسهولة دمج البرامج التي تدعم واجهة برمجة برنامجات Locale/Tasker الإضافية. بخلاف ذلك، استخدم كل إمكانات Android للقيام بذلك، وابدأ أنشطة وخدمات البرنامج، وأرسل واستقبل عمليات البث، وقم بالوصول إلى موفري المحتوى، أو كملاذ أخير، قم بتقطيع الشاشة ومدخلات المستخدم المحاكاة.

وثائق واسعة النطاق

الوثائق الكاملة متاحة بسهولة داخل البرنامج:
https://llamalab.com/automate/doc/

الدعم والتعليقات

الرجاء عدم الإبلاغ عن المشكلات أو طلب الدعم من خلال تعليق مراجعة متجر Google Play، استخدم قائمة المساعدة والتعليقات أو الروابط أدناه:
• رديت: https://www.reddit.com/r/AutomateUser/
• المنتدى: https://groups.google.com/g/automate-user
• البريد الإلكتروني: infollamalab.com

يستخدم هذا البرنامج واجهة برمجة برنامجات إمكانية الوصول لتوفير ميزات تتفاعل مع واجهة المستخدم، واعتراض ضغطات المفاتيح، والتقاط لقطات شاشة، وقراءة رسائل الخبز المحمص، وتحديد البرنامج الامامي والتقاط إيماءات بصمات الاصابع.

يستخدم هذا البرنامج إذن مسؤول الجهاز لتوفير ميزات تتحقق من محاولات تسجيل الدخول الفاشلة وتفعيل قفل الشاشة..

.

تحميل APK النسخة 1.42.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ادارة المهام Automate APK 1.42.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

60,809 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 8,1MB