sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-11-18

تنزيل إضاءة نص إطارات صورة فوتوغرافية الة تصوير Free لـ Android

إطارات النص الإضاءة محرر الصور هو أفضل البرنامج الرسوم المتحركة للمستخدم
الذين يحبون لخلق اسمه على مختلف إطارات الكاميرا النص مشرقة. البرق والنار إطار الصورة النص يجعل صورة مشرقة باستخدام العديد من نمط مختلف. أنيق تأثيرات الضوء صانع اسم يخلق صورة أكثر جاذبية وجميلة. الإضاءة إطار الصورة النص هو برنامج إطارات أقوى لجميع مجموعة هد من الإطارات وتعيين مع أفضل طريقة لصورتك في هاتفك. في بضع ثوان يمكنك إضافة نصوص على الصور الخاصة بك! عرض العالم كيف رهيبة كنت مع شركائنا في تصميم المهنية إطارات. هذا أفضل كاميرا تحرير الصور والجمال لتلميع الصورة وتقديم أفضل صورة شخصية. ما عليك سوى اختيار الإطارات قبل التقاط الصورة. كل نص محرر الصور يجعل الإضاءة الابجدية إطار الصورة باستخدام العديد من مختلف إطارات الصور النص الانيق والملصقات والآثار واللون. أنيقة اسم صانع الإضاءة يخلق صورة أكثر جاذبية وجميلة.

تحميل النص محرر الصور البرنامج والبدء في إضافة بعض النص الفوري - الآن! سوف آثار الصورة المختلفة وقوالب الصورة تجميل صورك لطيف مع مجموعة واسعة من الخطوط النصية وجميع ألوان قوس قزح! يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحدود الصورة وإطارات الصور! إضافة نص على الصور بما في ذلك أنواع مختلفة من الصور: إذا كنت تبحث عن طرق مثيرة للاهتمام لتزيين الصور بخلاف تأطير الصور وتصنيع الكولاج، فأنت على وشك اكتشاف برنامج جديد لتحرير الصور يتيح لك إضافة نصك الشخصي و رسائل إلى الصور المفضلة لديك. فتح خيالك والبدء مع تحرير الصور الإبداعية. السماح صورك الحصول على إطارات الصور جذابة، ملصقات باردة والمواضيع والنص على الصورة أو التسمية التوضيحية دون أي إضاعة الوقت باستخدام هذه الصورة محرر البرنامج. البرق رسالة نص إطار الصورة هو البرنامج للشعوب الذين هم دائما تحرير هناك الصور بطريقة رهيبة لذلك هذا البرنامج هو لاولئك الذين يحبون مشرقة تأثيرات النص آثار الصورة..

.

تحميل APK النسخة v1.16 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل إضاءة نص إطارات صورة فوتوغرافية الة تصوير APK v1.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,508 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 17,9MB