sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-08

تنزيل إرسال الهاتف إلى التلفزيون Free لـ Android

Screen Mirroring للإرسال التلفزيوني ، مشاركة الشاشة مع Miracast - cast to TV.. ميراكاست إلى عن على تلفزيون برنامج إلى عن على شاشة انعكاس إلى لعب أشرطة فيديو، الصور، موسيقى و جزء لكل تريليون إلى لك تلفزيون. شاشة انعكاس - الجميع مرآة مساعدة أنت إلى مرآة لك هاتف شاشة في أي جهاز مع واي فاي أو التحكم عن بعد عبر إنترنت. شاشة انعكاس برنامج إلى يقذف هاتف و لوح. شاشة انعكاس برنامج إلى مجرى أفلام من هاتف إلى تلفزيون شاشة. ميراكاست و كاستو برنامج إلى التمكن من الكل لك ألعاب، أشرطة فيديو، ملفات PDF ، الصور، كتب إلكترونية صوتيات وثيقة، عرض تقديمي على كبير شاشة، Firestick ، Chromecast ، روكو عصا، أنيكاست عبر شاشة مشاركة و شاشة انعكاس برنامج.

الميزات من يعيش تدفق و معجزة

✦ يقذف إلى تلفزيون مع بسرعة شاشة يصب.
✦ يقذف ألعاب، أشرطة فيديو و أفلام.
✦ تلفزيون يصب الدعم مضاعف الاجهزة.
✦ سريع و سهل يعيش تدفق.
✦ يقذف يعيش فيديو على تلفزيون شاشة.
✦ يقذف هاتف شاشة على مضاعف الاجهزة.
✦ لعب التليفون المحمول ألعاب، يقذف أشرطة فيديو على ال تلفزيون شاشة.
✦ يقذف الصور و أشرطة فيديو من صالة عرض، كاميرا لفافة، ديلي موشن ، فيميو.
✦ الدعم مضاعف وسائل الإعلام مثل فيديو مكالمة، صوتيات الكتب الإلكترونية ، الصور و ملفات PDF.

إرسال إلى تلفزيون الدعم مضاعف الاجهزة

✦ ذكي تلفزيون، سامسونج تلفزيون، ال جي تلفزيون، باناسونيك تلفزيون، هيسنس تلفزيون، فيليبس تلفزيون، هيتاشي تلفزيون، جرونديج تلفزيون، TCL تلفزيون
✦ نار تلفزيون و أمازون نار عصا
✦ روكو تلفزيون و روكو عصا
✦ أنيكاست و غوغل chromecast
✦ DLNA المتلقي و لاسلكي محولات شاشة

مشاركة البرنامج

ميراكاست - كاستو برنامج الدعم ذكي تلفزيونات لاسلكي محولات DLNA المستقبلات حاسوب محمول، الالعاب وحدة التحكم إلخ. يقذف يعيش أشرطة فيديو على مواقع الويب ، موقع يوتيوب، بيجو يعيش، تويتش و المتصفح. شاشة انعكاس تلفزيون معجزة برنامج إلى عن على مظاهرات في الاجتماعات المدونات.

ذكي رأي مع معجزة

البث هو ال التليفون المحمول شاشة انعكاس أداة. يشارك لك الصور، مشاهدة أشرطة فيديو، ألعاب، مواقع الويب ، برنامجات، العروض و مستندات، حتى إلى التحكم عن بعد أماكن مع تلفزيون مرآة و شاشة شارك برنامج.

جهاز Chromecast شاشة انعكاس

ال شاشة انعكاس تلفزيون معجزة برنامج يستطيع الاتصال إلى أي الويب المستعرض و يقذف إلى تلفزيون. شاشة انعكاس خلال DSL / كابل / إنترنت أيد بواسطة سفاري كروم، ثعلب النار، أوبرا ، حافة و التلفاز مع شاشة شارك.

شاشة مشاركة و فيديو يصب على واي فاي

لك ذكي تلفزيون برنامج و الويب المتصفح جهاز متصل إلى ال نفس واي فاي في حين استخدام ال وسائل الإعلام لاعب. لو سمحت فعل ليس استعمال VPN ، الوكيل، VLANS و الشبكات الفرعية.

دفق لك المفضل أفلام

شاشة انعكاس برنامج السماح أنت إلى مجرى أفلام، مشاهدة أشرطة فيديو، الصور و برنامجات على كبير تلفزيون شاشة. مجرى إلى تلفزيون بدون تحديد مع شارك شاشة.

فيديو يصب

شاشة انعكاس برنامج إلى عن على ذكي تلفزيون شاشة من لك هاتف. يقذف إلى تلفزيون إلى عن على شاشة انعكاس.

كيف إلى مجرى هاتف إلى تلفزيون الشاشة

1- لك ذكي تلفزيون يدعم لاسلكي عرض.
2- ال تلفزيون يجب يكون متصل مع ال نفس واي فاي شبكة الاتصال كما لك هاتف.
3- مسح لك الاجهزة.
4- يختار و زوج ال مطلوب جهاز.

ملاحظة:

شكرًا إلى عن على جارى التحميل شاشة انعكاس - ميراكاست. إلى عن على أي آخر استجابة حول كاستو برنامج، من فضلك يشعر مجانا إلى اتصل نحن في developergenerationztech.com..

.

تحميل APK النسخة 1.1.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل إرسال الهاتف إلى التلفزيون APK 1.1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0