sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-05

تنزيل إرسال إلى شاشة التلفزيون Free لـ Android

انعكاس شاشة الفيديو عالي الدقة - اعرض هاتفك الذكي على شاشة تلفزيون كبيرة. إذا كنت تبحث عن انعكاس ثابت للشاشة لعرض شاشة هاتفك الذكي على الشاشة الكبيرة؟ يعد برنامج Mobile Connect to TV Screen Mirroring هو أفضل برنامج للاتصال وعكس شاشة هاتفك المحمول والصوت على شاشة التلفزيون الذكي. Cast to TV screen cast هي أداة تساعدك على عكس هاتفك على شاشة التلفزيون بجودة عالية. عمل انعكاس شاشة الفيديو عالي الدقة يجب أن يدعم التلفزيون الخاص بك العرض اللاسلكي ويجب أن يكون التليفزيون متصلاً بنفس شبكة wifi أو الشبكة مثل جهازك المحمول. أصبحت الآن مشاركة شاشة هاتفك مع التلفزيون أسهل مع برنامج بث الشاشة هذا. برنامج عكس شاشة البث التلفزيوني هو برنامج سريع وسهل وسهل الاستخدام لعكس مقاطع الفيديو والافلام ومسلسلات الويب المفضلة لديك على Android TV.

احفظ عينيك من شاشة الهاتف الصغيرة واستمتع بتجربة شاشة أكبر للهاتف عن طريق توصيل هاتفك بتلفزيون ذكي مع انعكاس الشاشة مع جميع برنامجات التلفزيون المجانية. لا تكفي شاشة الهاتف المحمول الصغيرة عند مشاهدة أي عروض أو أفلام مع عائلتك أو في مجموعة. قم بتوصيل هاتف Android بالتلفزيون لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك لاسلكيًا على شاشة أكبر. يساعدك على عرض عملك. اعرض شاشة android بالكامل على تلفزيونك الذكي دون أي تأخير أو تخزين مؤقت لدفق الافلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والوصول إلى الصور والبرامج بسهولة شديدة من هاتفك الذكي إلى شاشة التلفزيون.

Cast to TV - جرب انعكاس الشاشة على شاشة التلفزيون الكبيرة للاستمتاع بتجربة تلفزيون أفضل باستخدام أداة العرض الذكية. يمكنك البحث في برامجك التلفزيونية المفضلة ومسلسلات الويب ودفقها بسهولة على شاشة التلفزيون. كيفية توصيل الهاتف بالتلفزيون بدون اتش دي ام اي؟ هذا هو أفضل برنامج يقوم بتوصيل شاشة هاتفك المحمول بسهولة على التلفزيون الذكي. كل ما تحتاجه هو جعل جهازك اللوحي / هاتف android وجهاز التلفزيون الخاص بك متصلين بشبكة wifi نفسها حتى يعمل برنامج النسخ المتطابق لشاشة Cast to TV بنجاح. يوفر برنامج Screen casting phone to TV screen mirroring اتصالاً آمنًا بين جهازك المحمول والتلفزيون لحماية بياناتك وملفاتك وبرنامجاتك.

عرض الشاشة لجميع ميزات التلفزيون الرئيسية

بث شاشة الهاتف الذكي بثبات على شاشة التلفزيون الكبيرة
اتصال سريع وآمن بنقرة واحدة
مشاركة الشاشة بسرعة في الوقت الحقيقي
إرسال لعبه محمولة إلى شاشة تلفزيون كبيرة
جميع ملفات الوسائط مدعومة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك
شاهد أي عروض شرائح مع العائلة ، اعرض العروض
دعم العديد من الاجهزة بما في ذلك Chromecast و Roku و Xbox و Fire TV LG TV و Samsung وأجهزة استقبال DLNA الاخرى.
سهولة استخدام سرعة مشاركة الشاشة
العب ألعاب الهاتف المحمول على شاشة التلفزيون

تعد شاشة عرض شاشة الهاتف على برنامج التلفزيون أقوى أداة لتقنية المرآة لمشاركة الشاشة بسرعة في الوقت الفعلي.

كيفية استخدام انعكاس الشاشة؟

* يجب أن يدعم التلفزيون الخاص بك العرض اللاسلكي أو أي نوع من أجهزة دونجل العرض.
* يجب أن يتصل التلفزيون الذكي وهاتفك بنفس الشبكة
* انقر فوق إرسال إلى التلفزيون واختر التلفزيون الذكي الخاص بك
* حدد الجهاز وإقرانه
* يتمتع!!

إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء توصيل جهازك ، فلا تتردد في الاتصال بنا على handsomebuzzergmail.com.

.

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل إرسال إلى شاشة التلفزيون APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,529 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 8,1MB