sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-09-22

تنزيل Zombies Hunter Free لـ Android

زومبي هنتر تسونامي ...!
Zombies Hunter هي لعبه ملحمية للبقاء حيث يمكنك تسليح نفسك بمجموعة متنوعة من الاسلحة المنتشرة حول كل مستوى. في هذه اللعبه ، يجب أن تعمل كواحد لمحاولة البقاء على قيد الحياة ضد موجات الزومبي.
وبصرف النظر عن الاسلحة ، يمكنك أيضا التقاط باورز التي يمكن أن تعطيك مكافأة قتالية. تأتي الزومبي بأشكال وأحجام مختلفة لذا احذر! هل لديك ما يلزم لتصبح صياد الموتى؟
كما عقدت منظمة الشر طقوس سرية للاستدعاء ، وملك الزومبي يستيقظ مرة أخرى! في قيادتها ، توافد مختلف الكسالى المدينة البشرية ، العالم كله في حالة من الذعر!
كان مثل أي يوم آخر ، لم يكن الناس على علم بأي هجوم زومبي أو أي صياد زومبي. فجأة جاء خبر عن نهاية العالم زومبي بيوغازار في مدينة ميتة تدعى أرض الزومبي. كانت الحكومة تطلب المساعدة من جميع الصيادين الامريكيين الذين تلقوا تدريبًا على قاتل الزومبي وصيد الزومبي. كانت جميع القنوات الإخبارية تدعو إلى إطلاق مطلق النار زومبي إلى مدينة الزومبي وحفظ مدينة الزومبي هذه من زومبي نهاية العالم.

لم يكن فيروس الزومبي يقتل مدافع الزومبي في المدينة بل كان يجعل موجات الزومبي هذه تصيب زومبي صياد مطلق النار أو غيره من البشر العاديين. لذا فإن الحكومة قد وجهت هذه الدعوة إلى كل مطلق النار زومبي والقاتل زومبي لجمع مثل صياد الامريكية وتشكيل فرقة القاتل زومبي ضد بيوكاهارد زومبي نهاية العالم السائدة في مدينة ميتة حية من مدينة زومبي. الهدف الوحيد لفيلم القاتل زومبي هو جمع أفضل الجنود الامريكيين القاتل زومبي الذين يحبون قتل زومبي وإطلاق النار الخاص بندقية وأيضا بندقية مطلق النار خاصة جيدة ومسح قرية زومبي من الاعتداء زومبي و zombie attaFck وحفظ ما تبقى الحياة النقية من هجوم الزومبي. هاجم الزومبي على شكل موجات زومبي سيطر على مدينة زومبي وجعلها مدينة زومبي ميتة. هجوم زومبي واحد يمكن أن يغير زومبي صياد مطلق النار الخاص في مدينة زومبي..

.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Zombies Hunter APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,032 visibility 100 - 500 android أندرويد 3.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 28MB