sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-12

تنزيل Zip Maker-File Extractor-Fast Zip ArchiverOpener Free لـ Android

Rar Extractor - Zip Maker Zip File Opener - 7z Extractor
ترى ملفات بامتداد مثل .rar و 7z و .zip وليس لديك أي فكرة عن كيفية استخراج الملفات المطلوبة من الملف المضغوط. حتى الآن كنت قد استخدمت معظم البرنامج ولكن جميعها معقدة وصعبة الاستخدام ولم تكن لديك أي فكرة عن كيفية استخدام هذا البرنامج. لذا ، نحن هنا لنجعل حياتك سهلة. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج على مشاركة ملفات الوسائط الخاصة بك مثل الاغاني ومقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى جميع أنواع ملفات المستندات واستخراج الملفات أو إلغاء الارشفة أو فتحها بسهولة.

أداة Rar Extractor ، Zip file Opener ، أداة Unarchive ، 7z Extractor.

ستتيح لك أداة الاستخراج هذه التحكم في جميع التنسيقات المضغوطة مثل .rar و .ZIP و .7Z على جهاز Android الخاص بك. يجعل مستخرج Rar و zip opener ومستخرج 7z من السهل التعامل مع أنواع الملفات المضغوطة الرئيسية على جهاز Android الخاص بك. حدد مكان الاستخراج. Rar و .zip و .7z و jar و gz و tz واستخراجها أيضًا من موقع الملف. عرض أفضل لملفات التخزين الداخلية مثل مدير الملفات.

ضاغط الملفات ، أرشيف مضغوط ، ملف سحاب.

سيساعدك هذا البرنامج على ضغط جميع الملفات الموجودة في وحدة التخزين الداخلية ، مثل المجلدات الكاملة والصور ومقاطع الفيديو والاغاني والمستندات (PPT و WORD و TXT و PDF و APK و XLX). يمكنك ضغط ملفك بصيغة 7Z أو ZIP. يمكنك مشاركة ملفاتك المضغوطة مع الصور أو مقاطع الفيديو أو الاغاني أو ملفات المستندات بمجرد النقر على زر المشاركة.

ميزات مستخرج Rar ، مستخرج ملفات ZIP ، مستخرج 7z - ZIP UN ZIP وضاغط الملفات

تدعم أداة استخراج الملفات لنظام Android تنسيقات متعددة لملفات الارشيف (مثل ملفات rar و Zip و 7z File).

يتم تصنيف عرض المعرض لمقاطع الفيديو مثل جميع مقاطع الفيديو وفقًا للمجلد وتحديد الملفات وضغطها عدة مرات أو يمكنك أرشفة الملفات بضغطها بتنسيق ZIP أو 7Z.

قم بفك وعرض أنواع الملفات الاكثر شيوعًا ، بما في ذلك: .doc و .docx و .xls و .xlsx و .ppt و .pptx و .pdf و .jpg و .png و .bmp و .gif و .tif والمزيد.

يمكن للمستخدم الوصول.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Zip Maker-File Extractor-Fast Zip ArchiverOpener APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

145 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 12M