sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-24

تنزيل XLSX المشاهد - القارئ إكسل XLS القارئ 2021 Free لـ Android

برنامج Excel Reader هو برنامج سطح مكتب لقراءة ملف xlsx وعرض ملفات Excel.. XLSX Viewer - Reader Excel، XLS Reader هي طريقة سريعة لقراءة جميع ملف المستند على جهازك. يمكنك استعراض جميع ملف XLSX / XLS الخاص بك في مكان واحد

هذا هو برنامج مكتب رائد يساعدك على قراءة المستندات التي تم تنزيلها من الإنترنت، يدعم قراءة الملفات بسرعة كبيرة. هذا هو البرنامج الذكي المتخصص الذي تبحث عنه لدعم ملفات مستندات القراءة، وفتح ملف Excel، ودعم البحث. إنه بسيط للغاية، مما يجعل من السهل الاستخدام. يمكنك مراجعة ملف XLS الخاص بك من أي جهاز وإنشاء جداول البيانات، وتكرار، والاختباء، والإخفاء بسهولة مع أفضل قارئ XLS.

يمكن أن يكون قارئ Excel هذا قارئ XLS الافتراضي الخاص بك وافتح مباشرة ملف XLS من إدارة الملفات أو حاوية البريد الإلكتروني أو الويب في عارض XLSX هذا دون فتح البرنامج. برنامج Excel Reader هو أداة Pefect Office الإنتاجية Office لقراءة ملفات Excel. يساعدك برنامج Office هذا على نسخ ورقة العمل الخاصة بك في نص بريد إلكتروني مع إرفاق أو نسخ رابط إلى المصنف الخاص بك لخيارات المشاركة الاخرى. يتيح لك Viewer XLSX بناء الرسوم البيانية وجداول البيانات الخاصة بك لتلبية احتياجاتك المحددة.

XLSX Viewer - Reader Excel، ميزة قارئ XLS:

برنامج Office المثالي لقراءة جميع ملف المستند:
يتيح لك هذا البرنامج عرض جميع ملف المستند بسهولة، وملف Excel، وجداول البيانات. كما أنه يدعم الكثير من التوافق مع تنسيقات Office بما في ذلك Doc، Docx، TXT، XLS، XLSX، PPT، PPTX وقراءة PDF
قراءة XLS، ملفات XLSX:
- اقرأ جميع تنسيقات ملف Excel
- عرض جودة عالية
واجهة بسيطة: قراءة ملفات المستند بشاشة قارئ بسيطة وأنيقة لها عناصر تحكم أساسية.
خيارات أساسية: يأتي برنامج قارئ XLSX مع كل الخيارات اللازمة مثل إعادة تسمية وحذف إلخ.
مشاركة مستندات Excel بسهولة.
قم بتمرير صفحات مستند Excel.
طباعة الملفات مباشرة من هاتفك المحمول.
تصدير وملفات النسخ الاحتياطي عبر ميزة المشاركة.
يمكنك فتح الملفات مباشرة من البرامج الاخرى: البريد الإلكتروني،
لا حاجة إنترنت.
يمكنك قراءة جميع المستندات، ملفات PDF، ملفات DOCX، PPT، TXT من التخزين الداخلي، رسائل البريد الإلكتروني، السحابة، الويب والتخزين الخارجي بسهولة شديدة.

هذا القارئ المستند هو بالتأكيد الاداة الاكثر كفاءة من المكتب والإنتاجية لقراءة جميع ملفات المستندات. استخدم قارئ ملف XLSX لإنشاء جداول البيانات مع كل الوظائف.

نأمل أن تستمتع بهذا البرنامج المدهش. هذا عارض XLSX - Reader Excel، XLS Reader لا يزال قيد التطوير حتى تكون ملاحظاتك موضع ترحيب. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني لدعم البريد الإلكتروني: trustedapp.helpgmail.com. شكرا لك. أتمنى لك يوما سعيدا .

.

تحميل APK النسخة 1.1.13 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل XLSX المشاهد - القارئ إكسل XLS القارئ 2021 APK 1.1.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

14,504 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 49MB