sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-09

تنزيل Write Text On photo Photo Text Quotes Maker Free لـ Android

برنامج First Made in India حيث يمكنك كتابة نص على الصورة بلغة المنطقة الهندية مثل الهندية ، الغوجاراتية ، البنغالية ، التاميلية ، الماراثية ، التيلجو ، الاردية ، الكانادا ، الماليالام ، البنجابية والإنجليزية.

يتم تحرير الصور المختلفة في جميع أنحاء العالم. تركز البرامج المختلفة على تغيير الخلفية والازياء والمظهر والشبكات وما إلى ذلك. ماذا عن الوقت الذي يرغب فيه الفرد في إنشاء إطارات صور مهدئة وممتعة مع رسالة ليتم تسليمها أو مجرد صورة لجعل صباح شخص ما سعيدًا ، أو يرغب في شخص ما أو يهنئ أو يشكر. لا تقلق !!

برنامج الكتابة على الصور الحصري الجديد كليًا هنا لمساعدتك! برنامج Photo Text Quotes Maker هو مزيج من الاقتباسات اللطيفة للغات غير المبالاة وفي مواضيع مختلفة. يقدم برنامج Picture Picture Quotes Maker إطارات خلفية منعشة وسلمية. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لمستخدمي Android لتزويدهم بأفضل تجربة مستخدم أثناء إنشاء صور دقيقة بعلامات اقتباس.

وظائف

- حدد اللغة التي ترغب في المتابعة بها: الهندية أو الغوجاراتية أو البنغالية أو التاميلية أو الماراثية أو التيلجو أو الاردية أو الكانادا أو الماليالام أو البنجابية أو الإنجليزية.

- السماح لكتابة نص على الصورة: الوصول إلى برنامج Photo Text Quotes Maker لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو عبر الكاميرا.
- السماح بكتابة نص في الصورة: وصول برنامج Photo Text Quotes Maker إلى وسائط الهاتف.
- حدد اللغة التي ترغب في جلب اقتباسات إيجابية بها: الهندية أو الغوجاراتية أو البنغالية أو التاميلية أو الماراثية أو التيلجو أو الاردية أو الكانادا أو الماليالامية أو البنجابية أو الإنجليزية.
- اختر من الفئات المختلفة للاقتباسات: الحب أو التحفيز أو التهاني أو المضحك أو الشكر أو عيد الميلاد أو الصداقة أو الزفاف أو الاسرة.
- حدد أحد الاقتباسات من الفئة المحددة في اللغة المحددة.
- حدد إطارات مختلفة مقدمة بناءً على مواضيع مثل العائلة ، شكرًا لك ، تهاني ، إلخ.
- اضافة الاقتباسات من قسم.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Write Text On photo Photo Text Quotes Maker APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 24M