sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-05-24

تنزيل WiFi Baby Monitor Free لـ Android

موثوق به من قبل 4 ملايين عائلة ، يقوم برنامج Wifi Baby Monitor بتحويل الهواتف والاجهزة اللوحية إلى شاشات فيديو.

تبحث عن مراقبة الطفل؟ يمكن أن يتوقف بحثك هنا. التوقف عن إنفاق المال على شاشات الاطفال. باستخدام هذا البرنامج المجاني ، يمكنك تحويل هواتفك إلى شاشات فيديو مع ميزات الدردشة المباشرة و اكتشاف الحركة و الرؤية الليلية . إن تقديم الرعاية أمر صعب ، خاصة عندما ترعى طفلاً أو طفلاً أو شيخًا أو شخصًا مصابًا بالخرف. أخرج هاتفك القديم وقم بتنزيل برنامج Caregiver Video Monitor وستحصل على جميع الميزات

LIVE VIDEO LIVE CHAT

يمكنك رؤية الشخص الذي تهتم به في أي مكان وزمان. يعمل Caregiver Video Monito App طالما أن هواتفك متصلة بالإنترنت. مشاهدة والتحدث مع أحبائك حتى لو كنت في دولة مختلفة أو بلد مختلف. اطلب من مربية الاطفال أو مقدم الرعاية تشغيل بعض الموسيقى ، أو تشغيل الضوء أو فتح النافذة!

كشف الحركة

يقوم Caregiver Video Monito App بتحويل الهواتف القديمة الخاصة بك إلى أجهزة عرض فيديو تم رصدها ، ويرسل لك إشعارات بمجرد اكتشاف الحركة.

الرؤية الليلية

يعمل Caregiver Video Monito App في البيئات منخفضة الإضاءة أيضًا. إذا لزم الامر ، يمكنك تشغيل مصباح يدوي وإيقاف تشغيله على هاتف شاشة الفيديو عن بُعد من هاتف المتلقي.

كاميرا أمامية وخلفية

دعنا لا ننسى أن لديك كاميرتين كبيرتين على هاتفك القديم.

التسجيل

يقوم Caregiver Video Monito App بحفظ مقاطع الفيديو المسجلة ومقاطع الفيديو التي تم اكتشافها على السحابة لمدة 7 أيام مجانًا.

الموثوقية

يعمل Caregiver Video Monito App عبر شبكات WiFi أو 3G أو LTE. يعيد الاتصال تلقائيا وبسرعة في حالة انقطاع واي فاي!

سهل الاستخدام

يمكنك إقران أجهزتك بنفس Gmail وهذا كل شيء!

الاجهزة غير المحدودة

يتيح لك Caregiver Video Monito App توصيل أكبر عدد ممكن من أجهزة عرض الفيديو والهواتف التي تستقبلها. يمكنك أيضًا الاتصال بالاجهزة الموجودة على أنظمة البرامج المختلفة.

اتصال آمن

يتم تشفير جميع.

.

تحميل APK النسخة 3.1.0 (build 1210) المجانية Free Download

يمكنك تنزيل WiFi Baby Monitor APK 3.1.0 (build 1210) لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 1.7M