sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-27

تنزيل WhatsApp için Çeşitli Çıkartmalar - WAStickers Free لـ Android

يستمر برنامج Whatsapp ، وهو برنامج المراسلة الفورية الاكثر شعبية في العالم ، في تحديثه بميزات جديدة. Whatapp كان يعلن عن التحديثات والتغييرات التي أجراها في وقت سابق ، مع شرح كبير ، ولكن بعد ذلك كانت هناك تغييرات صامتة. من المتوقع أن يتم اكتشاف التغييرات بواسطة المستخدمين. برنامج توزيع الرسائل الاكثر شعبية في العالم WhatsApp uygulams Android 2.18.329 Beta وتحديث 2.18.100 لنظام iOS بدأ يتم توزيعهما على المستخدمين مع ميزة جديدة في البرنامج وفقًا للفئات أيضًا تمت إضافة متجر ملصقات (متجر ملصقات). يقدم WhatsApp حاليًا 12 حزمة ملصقات في هذا المتجر ، بينما يمكن للمستخدمين إثراء هذه الملصقات مع بدائل مختلفة يمكنهم تنزيلها من متاجر البرامج. من خلال الملصق 2 ما هي الميزة التي تأتي مع WhatsApp ، والتي تقترب من ملياري مستخدم نشط شهريًا ، يمكن للمستخدمين أيضًا تصميم واستخدام ملصقاتهم الخاصة. مع انتشار الهواتف الذكية ، بدأت برنامجات المراسلة في الزيادة. أبقاه WhatsApp على أنه برنامج iPhone و Android الاكثر تنزيلًا في العديد من البلدان في السنوات الاخيرة. WhatsApp هو Yahoo! القديم تأسست في الولايات المتحدة ، سانتا كلارا ، كاليفورنيا من قبل بيران أكتون وجان كوم. في أوائل عام 2014 ، تم بيع WhatsApp إلى Facebook مقابل 19 مليار دولار.

.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل WhatsApp için Çeşitli Çıkartmalar - WAStickers APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 9.3M