sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2024-04-10

تنزيل War Commander Rogue Assault Free لـ Android

قم بقيادة فصيلتك واغزو أوروبا التي مزقتها الحرب في هذه اللعبه الاستراتيجية في الوقت الفعلي. لعبه عسكرية استراتيجية واقعية في الوقت الفعلي مع تحكم مباشر في مركبات جيشك، بدون أوقات بناء، ورسومات ثلاثية الابعاد مذهلة تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تندر الموارد وتحولت أوروبا إلى مناطق حرب.

تعلم بسرعة أساسيات السيطرة الاستراتيجية على الجيش ثم انطلق فورًا في مناطق الحرب الاوروبية الشاسعة حيث هدفك هو أن تكون قائدًا مارقًا يطارد اللاعبين لبناء قوتك أو توحيد القوات مع فريق وتشكيل تحالف قوي للدفاع عن أراضيك الاصلية في قتال لاعب ضد لاعب ضد التحالفات الاخرى.

انضم إلى مجتمع ألعاب مرن يركز على المهارة والتعاون والعمل. يتحدث المطورون مباشرة إلى اللاعبين لتحسين WCRA في الخلاف - https://discord.gg/3h5KtvbT. يتقدم اللاعبون الجدد بسرعة ليكونوا ملائمين ومفيدين لفرقهم.

شن ضربات استراتيجية ضد عدوك للسيطرة على مناطق الحرب لقيادة آلتك الحربية ودباباتك وسيارات الجيب ومشاة الحرب الحديثة إلى النصر في ساحة المعركة. تتحداك لعبه RTS هذه مع عالم مفتوح متعدد اللاعبين PVP لبناء تحالف من القوة الحديدية. أطلق الصواريخ، وقُد حرب الدبابات وادفع حصار أراضي العدو للفوز بالحرب العالمية في الوقت الفعلي.

باعتبارك واحدًا من القادة القلائل الذين بقوا على قيد الحياة بعد الحرب العالمية الثالثة، دافع عن قاعدتك، وخصص وحداتك وهاجم الاعداء من أجل البقاء. كن المحارب النهائي في هذه اللعبه الاستراتيجية العسكرية عبر الإنترنت من خلال القتال للسيطرة على العالم بمساعدة القنابل النووية.

Rogue Assault هي لعبه RTS العسكرية الاكثر واقعية مع المركبات المدرعة والضربات الصاروخية ومعارك القوات الجوية. من خلال التحكم المباشر في الدبابات والمروحيات والمشاة والقوات الجوية، أطلق النار في طريقك عبر جحافل العدو وكن سيدًا في التكتيكات القتالية.

• لعبه استراتيجية عسكرية متعددة اللاعبين ثلاثية الابعاد غامرة

• قتال فردي أو PVP RTS
• التحكم في الوحدات الفردية في الوقت الفعلي (دبابة، والقوات الجوية، والجيش، والجنود) في ساحة المعركة
• الوصول الفوري إلى الرماة، والمدفعية الثقيلة، ودبابات وحيد القرن
• ارفع مستواك للوصول إلى الوحدات القوية والقوة العسكرية

قاتل في معارك استراتيجية

اجمع جنود المشاة والمركبات الخفيفة والدبابات والطائرات لتنسيق الضربات المدمرة بما في ذلك إطلاق الصواريخ. مهاجمة العدو لم تكن جيدة كما هو الحال في هذه اللعبه العسكرية الواقعية لاعب ضد لاعب. بصفتك قائدًا لقوة ضاربة مارقة، فإنك تدافع أو تهاجم في معارك ملحمية في الحرب العالمية. قاتل من أجل الهيمنة في حروب دبابات لاعب ضد لاعب وأظهر أسلوبك الحربي الحديث لإتقان هذه اللعبه الإستراتيجية في الوقت الفعلي.

دافع عن قلعتك

قم بتخصيص دفاعاتك للنجاة من رعد الحرب والتحكم في آخر موارد العالم. وبدلاً من ذلك، العب هجومًا واستخدم جيشك للالتفاف والهجوم والاستيلاء على ما هو ملكك.

• المشاة: محاربون عاديون مطلوبون في أي معركة. إنها شاملة ومتنوعة بشكل استثنائي، فهي رائعة للهجوم أو الدفاع.

• القوات الجوية: مثالية لشن ضربات مفاجئة على مسار الحرب ضد قاعدة العدو في الوقت الحقيقي. يمكن للطائرة المناسبة أن توفر ميزة استراتيجية على الوحدات الارضية التي لا يمكنها إطلاق النار من الاسفل.
• الدبابة: العمود الفقري لمسار القوة الخاص بك. مع الاضرار الهائلة والقدرات الدفاعية، هذه الوحدات ضرورية لاي غزو

لا توجد أوقات بناء

ليس لديك الوقت لتجميع جيش بالطريقة القديمة؟ لا تقلق. مع عدم وجود أوقات بناء، ستكون جاهزًا للدخول في رعد الحرب في الوقت الفعلي.

انضم إلى تحالف

كوِّن تحالفات استراتيجية مع الجنود المتحالفين وشكل تكتيكات قتالية لضربتك القاتلة في ساحة المعركة على مسار الحرب. أو اطلب المشورة من مجموعة من القادة الحلفاء في الدردشة العالمية المباشرة. أولئك الذين ينضمون إلى تحالف هم أفضل استعدادًا للازدهار في هذا العالم الذي مزقته الحرب.

أحداث شهرية داخل اللعبه

أظهر براعتك العسكرية في الاحداث الشهرية. خُض معارك استراتيجية في جميع أنحاء العالم لتتصدر قوائم المتصدرين في حروب التحالف..

.

تحميل APK النسخة 8.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل War Commander Rogue Assault APK 8.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

96,812 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 47MB