sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2024-04-02

تنزيل Wanted Gunslingers Kiss Free لـ Android

أهلا وسهلا بك إلى صفوف المطلوبين الثلاثة في البلاد يا نائب!. ■ موجز ■
تأخذ حياتك كنائب شاب واعد في أرض برية يسكنها وحوش عملاقة وخطرين خارجين عن القانون منعطفًا غير متوقع عندما يتم اتهامك بالقتل أثناء مهمتك الميدانية الاولى. قبل فترة طويلة ، تم القبض عليك من قبل مجموعة المرتزقة الاكثر شهرة في الارض - عصابة لازاروس ، الذين يتوقون للمطالبة بالسعر على رأسك. ومع ذلك ، في طريقك لتسليمك ، تدرك أن هؤلاء الخارجين عن القانون ليسوا الرجال الاشرار الذين توقعتهم ... ويكتشفون أنك مكافأة لا مثيل لها.

عندما تهز الوحي المذهل أسس معتقداتك حول القانون ، هل يمكنك تحقيق العدالة بالركض مع عصابة من المجرمين

■ الشخصيات ■

زيفرين - زعيم عصابة لعازر
طالما أنك في رعاية عصابتي ، فلن يلحق بك أي ضرر ، يا آنسة. لديك كلامي.

رجل نبيل مارق وطموح يعيش وفقًا لقواعد الشرف الخاصة به. مع جاذبية Zevryn وسيمته القوية ، فلا عجب أنه جمع أتباعًا من غير الاسوياء المضطهدين. ولكن عندما يجعله إرث مظلم يشكك في قدرته على القيادة ، فهل يمكنك المساعدة في توجيهه نحو مستقبل أكثر إشراقًا

ليفي - أدمغة عصابة لعازر

أنت امرأة مطلوبة ، نائب. أتساءل ... ما الذي يجعلك مثل هذه المكافأة المربحة؟

يضمن ذكاء ليفي الحاد واللسان الفضي أن عمليات العصابة تسير بسلاسة ويبقى القانون بعيدًا عن ذيلهم. ذكي ومتزن ، يمكنه التحدث عن أي موقف. على الرغم من أن ليفي لطيف ومقبول ، إلا أن طبيعته الرائعة والمنفصلة تمامًا تمنحك الشك المتسلل بأنه يخفي هياكل عظمية في خزانة ملابسه.

رينو - عضلات عصابة لازاروس

من الافضل أن تصدق أننا سنجمع هذا السعر على رأسك - أحياءً أو ميتًا.

يائس متمرد وجد نفسه بشكل غير متوقع في موقع رعاية طفل صغير ، كيت. طبيعة رينو المزاجية القاسية تجعله من الصعب الاقتراب منه ، لكن يمكنك أن تقول إنه يتمتع بمكانة لطيفة لابن أخيه. ومع ذلك ، يشعر رينو بالقلق من أن يديه الملطختين بالدماء وماضيه الإجرامي تجعله شخصية أب غير صالحة. هل يمكنك مساعدته على التكيف مع مسؤوليته الجديدة وخلق حياة أفضل لمن يحب؟.

.

تحميل APK النسخة 3.0.22 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Wanted Gunslingers Kiss APK 3.0.22 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,461 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 67,7MB