sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-07

تنزيل Virtual Police Officer Simulator Cops and Robbers Free لـ Android

استعد للعب إحدى الإضافات الجديدة تمامًا Virtual Police Officer Simulator: Cops and Robbers في ألعاب ضابط الشرطة الافتراضي 2019 التي تتيح لك لعب دور جهاز محاكاة ضابط الشرطة وتجربة الحياة الافتراضية للشرطة مع لمسة فريدة من نوعها ألعاب عائلة سعيدة جنبا إلى جنب مع قيادة سيارة للشرطة وغيرها الكثير للاستكشاف. خذ تجربة ألعاب جهاز محاكاة الشرطة الخاصة بك إلى الارتفاعات المجيدة من خلال العمل كمحاكاة لابي وكذلك ضابط الشرطة الافتراضي وأداء واجباتك وكذلك الاستمتاع بحياة عائلتك المفقودة في العديد من الالعاب العائلية السعيدة. دائمًا ما كان رجال الشرطة واللصوص في حالة حرب لان الشرطة تقاتل لحماية حقوق المواطن الآن ، فأنت ضابط الشرطة الافتراضي الوحيد لإنجاز المهمة. الشروع في رحلة لحماية الحقوق المدنية للشعب في ألعاب مكافحة الجريمة. يثبت أن أفضل ضابط في القسم هناك الكثير لتعلمه في ألعاب الشرطة هذه للاطفال.

تجربة المهام اليومية من رجال الشرطة مثل قيادة السيارة للشرطة ومطاردة سيارة الشرطة غير مرئي في العديد من ألعاب محاكاة الشرطة مع الكثير من التفاصيل. بمثابة ضابط الشرطة الظاهري الاستخبارات وحل الحالات الصعبة في خط القصة المتقدمة لالعاب ضابط الشرطة. مطاردة ومطاردة اللصوص لم ير في أي ألعاب سارق البنك على وجه اليقين. حماية ومساعدة السيد تومين مع سرقة منزل في المستويات الاخيرة من ألعاب مكافحة الجريمة لإثبات نفسك كشرطي جيد. فماذا تنتظرون تحميل واحدة من ألعاب محاكاة الشرطة الدقيقة الآن لحل الحالات الغامضة التي لم تشهدها من قبل في ألعاب الشرطة للتحقيق من قبل. إن رجال الشرطة واللصوص في حرب في هذا الخط المدهش من لعبه الشرطة الافتراضية. استمتع ألعاب مكافحة الجريمة مجانا وحل كل حالة مثل ضابط شرطة المخابرات.

إذا كنت ترغب دائمًا في لعب ألعاب تحقيقات الشرطة بخلاف مجرد قيادة سيارة شرطة بسيطة وألعاب مطاردة للشرطة ، فقم بتنزيل ألعاب الشرطة الافتراضية المصممة بشكل مذهل.

تحميل APK النسخة v1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Virtual Police Officer Simulator Cops and Robbers APK v1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

4,358 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 92,6MB