sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2023-01-06

تنزيل Virtual Baby Family Mother Game Free لـ Android

تحظى ألعاب الام الافتراضية للاطفال بشعبية كبيرة هذه الايام. إذا كنت مجنونًا بممارسة ألعاب محاكاة الاسرة ، فأنت على دراية بالحياة الام الافتراضية. ما مدى صعوبة حياة الام في تربية الطفل؟ عائلة الطفل الافتراضية هذه: لعبه الام تدور حول طفل شقي افتراضي. لقد لعبت العديد من ألعاب رعاية الاطفال ثلاثية الابعاد ولكن لعبه محاكاة الاطفال هذه مختلفة تمامًا عن ألعاب الاطفال الآخرين. تدور هذه اللعبه الافتراضية للاسرة السعيدة حول لعبه عائلية للام تحاول فيها الام تربية طفلها حديث الولادة. الطفل الصغير شقي جدا ومزعج لامه.

في لعبه الام الجديدة هذه ، سيجري الطفل المزح مثل كسر الاواني الفخارية في المطبخ ومحاولة وضع الماكياج بينما تستعد والدته للحفلة. سيقوم الطفل الافتراضي بفصل بطارية السيارة حتى لا تتمكن والدته من الذهاب إلى أي مكان. العب هذا المحاكي العائلي كطفل وتذكر طفولتك من خلال هذا المحاكي العائلي الجديد. في جهاز محاكاة الام الجديد هذا ، يمكنك المشي والزحف. عليك أداء المهام لجعل مزحة أفضل للام. تتوفر العديد من ألعاب رعاية الاطفال ثلاثية الابعاد في السوق والتي تقدم فقط دروسًا حول كيفية تربية طفلك. هذه المحاكاة العائلية الحقيقية لمحاكاة الام فريدة جدًا وهي سبب لمحاكاة عائلة الام السعيدة. يمكنك الاستمتاع بألعاب الام ورعاية الام وحياة الام من خلال هذه اللعبه.

تتوفر ألعاب الام والطفل الافتراضية على متجر Google Play. حمل الآن !!

عائلة الطفل الافتراضية: ميزات لعبه الام

قم بأداء مقالب افتراضية للاطفال دون أن يلاحظها أحد

استمتع بالطفولة كملك
اجعل والدتك فخورة
أكمل جميع المهام وافتح المستويات الاخرى
كن رئيسًا لعائلة الطفل واستمتع باللعبه.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Virtual Baby Family Mother Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,269 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 30,5MB