sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-23

تنزيل Video BoomerangBoomerang loop Video Gif Maker Free لـ Android

Video Boomerang: Boomerang loop Video Gif Maker ، Video Looper
هل تبحث عن Boomerangloop Video Gif Maker أو برنامج صانع الفيديو أو برنامج looping video maker؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في صفحة البرنامج الصحيحة ، وأخيرًا لدينا أفضل برنامج لتأثير فيديو GIF لك. مع برنامجنا الجديد Looper Video Video و Video Boomerang Looping ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو من 1 إلى 20 ثانية من الوقت والسماح بتشغيلها وتعديلها باستخدام مرشحات ملونة وإعادة توجيهها وعكسها في تسلسل لا ينتهي.
Video Boomerang Looping Video هو برنامج الفيديو الاكثر احترافية وفريدة من نوعها ، والذي يتيح لك إنشاء فيديو عكسي ملون بمزيد من التأثيرات. يتمتع برنامج Boomerang بواجهة رائعة ويمنحك أفضل تجربة للمستخدم. سيتيح لك هذا البرنامج أيضًا إنشاء فيديو Boomerang المضحك للامام والحلق. لذلك لا تنتظر بعد الآن الحصول عليه لتنزيل برنامج الفيديو التكراري المجاني الذي يتوفر مجانًا في متجر Play.
Loop Video Maker ذات حجم التثبيت المنخفض وتجعل كل لحظة في حياتك مذهلة. قم بإنشاء مقاطع فيديو مصغرة مرتدة أو عكسية تتكرر ذهابًا وإيابًا مع الكثير من الخيارات والميزات ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو. قم بتحويل اللحظة اليومية على الفور إلى حلقة فيديو إبداعية / فيديو عكسي ، يرتد مع تأثيرات بصرية / فيديو رائعة.
يتميز Boomerang Video Converter Maker 2020 بوجود واجهة سهلة الاستخدام يمكن لاي شخص استخدامه بسهولة في غضون ثوانٍ ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بنقرة واحدة. سأوصي بهذا البرنامج لمزيد من مقاطع الفيديو المضحكة والتكرار أو مقاطع الفيديو العكسية
كيفية استخدام هذا البرنامج الجديد وبير الفيديو؟
ما عليك سوى فتح هاتفك الذكي وإضافة فيديو من هاتفك المحمول أو إذا لم يكن لديك أي فيديو ، فيمكنك إنشاء فيديو جديد باستخدام كاميرا هاتفك الذكي على الفور. وسجل شخصًا أو شيئًا يتحرك وشاهد السحر يحدث ، واحفظه في معرض هاتفك وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك.
الميزات الذكية:
interface واجهة مستخدم مذهلة وسهلة الاستخدام
خذ مقاطع.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Video BoomerangBoomerang loop Video Gif Maker APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 5.4M