sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility الجميع update 2024-04-04

تنزيل VPN Tomato 2 Unlimited Free VPN Proxy Unblock Free لـ Android

برنامج VPN مجاني يمكنك من فتح أي محتوى محجوب! أفضل من برنامجات VPN المدفوعة.. إن برنامج Free VPN Tomato هو برنامج VPN (شبكة ظاهرية خاصة) مجاني تمامًا بنسبة 100% (أفضل من برنامجات VPN المدفوعة)، يتميز أنه سريع وغير محدود ومستقر ومفيد. يخفي البرنامج عنوان IP ويغيره ويشفر بيانات الإنترنت ويحول شبكة Wi-Fi العامة إلى شبكة خاصة ويتخطى الرقابة أونلاين ويتغلب على القيود الجغرافية ويمنحك القدرة على الوصول إلى المحتوى الذي تريده ويفتح المواقع والبرامج والالعاب وبث مقاطع الفيديو العالمية المحجوبة ليمكنك الوصول إلى أي محتوى مقيد بأمان وبشكل مجهول.

► الميزات الرئيسية لبرنامج VPN

التصفح المتخفي: لن تحتاج إلى تثبيت متصفح متخفي إذا كنت تستخدم برنامج VPN. ما عليك سوى تشغيل برنامج VPN لتشفير كل حركة بيانات عبر الإنترنت تمامًا. ستصبح جميع أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة المصدر.

أمان Wi-Fi: نظرًا لان كل حركة بيانات عبر الإنترنت تكون مشفرة من خلال VPN، بغض النظر عن أي نقطة اتصال Wi-Fi تحاول الاتصال بها، فستكون محميًا ضد مخاطر شبكات Wi-Fi العامة من خلال أمان Wi-Fi الكامل.
أداة تزييف الموقع: يُخفي VPN عنوان IP بحيث يصبح موقعك مخفيًا وتكون قادرًا على تخطي القيود الجغرافية للوصول إلى أي محتوى في أي مكان.

► ثبّت Free VPN Tomato الآن

سهل ومجاني وغير محدود

يتميز Free VPN Tomato أنه سهل الاستخدام (لا يتطلب الامر سوى لمسة واحدة للاتصال)، فضلاً عن كونه برنامجًا مجانيًا إلى الابد، ويوفر سرعة غير محدودة كما لا يفرض أي قيود على وقت الاستخدام ولا يتطلب بطاقة ائتمانية أو أذونات إضافية.

خوادم في أكثر من 60 موقعًا

استمتع بالوصول إلى خوادم في أكثر من 60 بلدًا، بما في ذلك: الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والهند وإندونيسيا وإيطاليا وروسيا والمكسيك وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة واليابان وغير ذلك.

يفتح المواقع والبرامج والالعاب المحجوبة وبث مقاطع الفيديو العالمية المحجوبة

يمكنك فتح حجب أي مواقع أو برنامجات أو ألعاب محجوبة باستخدام Free VPN Tomato. تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية للوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وYouTube وSnapchat وPUBG وFree Fire وTwitch وما إلى ذلك، أو أي مواقع ويب أخرى محجوبة من أي مكان! شاهد التلفاز والافلام والرياضات المباشرة من أي بلد بصرف النظر عن مكانك.

اتصال مجهول وحماية الخصوصية

عند استخدام VPN، سيتم إخفاء عنوان IP والموقع، ولن يمكن تتبع أنشطتك بعد الآن أونلاين. لا يُحتفظ بالسجلات ولا تحدث تسربات DNS. سيحمي برنامج Free VPN Tomato خصوصيتك.

تأمين جهازك

يؤمن Free VPN Tomato اتصال جهازك أثناء اتصالك بنقاط اتصال Wi-Fi العامة أو شبكات البيانات الخلوية. يتم تأمين كلمات مرور وتصبح محميًا ضد هجمات المتطفلين.

التصفح بشكل مجهول بسرعة كبيرة

برنامج Free VPN Tomato السريع! يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب خادم والاكثر سرعة، مما يعني أن اتصالك سيكون أسرع بكثير مما لو كنت تستخدم أي VPN آخر.

حماية نقطة اتصال Wi-Fi

تُعد نقاط اتصال Wi-Fi العامة أماكن مثالية للمتطفلين وفي حال وصولهم إلى معلوماتك الشخصية، فقد تكون الضحية التالية لسرقة هويتك! يستخدم Free VPN Tomato تقنية لتشفير حركة مرور البيانات عبر الشبكة، مما يحمي نقطة اتصال Wi-Fi بدرع آمن.

إعدادات تجاوز البرامج

يمكنك السماح ببرنامجات معينة لاستخدام خدمة VPN والبرامج الاخرى لاستخدام الشبكة الاصلية.

► الدعم

لا تنس تقييمنا ومشاركة البرنامج مع أصدقائك أذا أُعجبت بنا.

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي استفسارات. (vpntomato.devgmail.com)

► الإشعارات القانونية

وفقًا للقوانين والسياسات واللوائح الخاصة بكل بلد ومنطقة، لن يتم توفير خدمة VPN في روسيا والصين..

.

تحميل APK النسخة 2.88.21 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل VPN Tomato 2 Unlimited Free VPN Proxy Unblock APK 2.88.21 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

207,290 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 23MB