sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-04

تنزيل US City Bus 2020 Coach transporter simulator Free لـ Android

دعنا نذهب الكابتن. قم بنقل حافلة المدينة في الولايات المتحدة عام 2020 وقيادتها وإيقافها وأنت تتجول في المدينة الحديثة الرائعة. متعة مضمونة أثناء لعبك لمستويات لا حصر لها من الباحث عن أماكن وقوف السيارات في بيئة المدينة الحديثة. تجول في جميع أنحاء المدينة بحرية في تحديات وقوف السيارات الخالدة والقيادة في لعبه مريحة. تجنب المركبات موقف السيارات وحركة المرور على الطرق. حديقة آمنة وبطيئة.

US City Bus 2020: تبدو محاكي ناقل الحافلة سهلة ولكن صعبة حتى بالنسبة للاعبين المهرة. US citybus 2020 هي لعبه قيادة السيارات والمحاكاة والحافلة مع الرسومات عالية الدقة. إذا كانت لديك مهارات وأنت أفضل سائق ، فلا تتوقف واستمتع بلعبه وقوف السيارات! الحصول على تجربة وقوف السيارات في محاكاة حافلة المدينة: ألعاب قيادة الحافلة والقيادة بسهولة في الحياة الحقيقية! في هذا المحاكي الحقيقي لنقل الحافلة ، قم بإيقاف الحافلة الخاصة بك دون اصطدام الحواجز. إكمال جميع مستويات محاكاة قيادة حافلة المدينة: قيادة حافلة مجانية. دفع دواسة والقيادة في جميع أنحاء المدينة لاستكمال البعثات المثيرة.

ابدأ تشغيل المحرك وتجد طريقك في شوارع المدن الامريكية الصعبة. قم بقيادة الحافلة الطويلة في مدينة ثلاثية الابعاد وابحث عن مكان وقوف السيارات. في هذا المحاكاة الصعبة للحافلة: ألعاب حافلة جديدة هدفك هو قيادة الحافلة والعثور على مواقف السيارات. US City Bus 2020: لعبه قيادة الحافلات هي واحدة من أفضل ألعاب سيم قيادة الحافلات الكلاسيكية لعام 2020. بعد ممارسة محاكاة citybus الامريكية مرة أخرى ومرة ​​أخرى ، يمكن أن يصبح المبتدئين سائق حافلة خبير وموقف حافلات ويمكن أن يحصلوا على تجربة لركاب حافلة المدينة. تم تصميم مستويات التحدي التي ستزيد من اهتمامك بلعب محاكي قيادة citybus. هذا هو أيضا حافلة النقل العام في المدينة. لا تفوت فرصة التعلم في محاكي الحافلات الحديث هذا: ألعاب القيادة الجديدة 2020 ، وكن سائقًا للنقل الثقيل بالحافلة. قيادة الحافلة الطويلة الخاصة بك من خلال الطرق صعبة ومواقف السيارات.

هل تريد أن تصبح سائق حافلة يقود الحافلات في طرقات المدن الامريكية؟ مجانا؟ ثم عليك أن تلعب US Citybus 2020: محاكاة نقل المدرب. US City Bus: bus simulator games 2020 هي لعبه حافلة واقعية مدمنة ، يجب عليك تجنب ضرب الكائن من حولك وإيقاف الحافلة بعناية. يمكنك القيادة بسرعة والتعطل في المنعطفات أو العوائق أثناء لعب US City Bus 2020. إذا لمست العائق وتعطلت بسيارات أخرى ، فسيتم إخفاق المستوى. إذا لعبت بنجاح لعبه قيادة حافلة المدينة بدون لمس عقبة وتعطل مع السيارات الاخرى ، فستربح وتنتقل إلى المستوى التالي. بعد الانتهاء من حافلة City City 2020 الامريكية: Simulator transporter Coach ، ستصبح محترفًا في مواقف الحافلات وقيادة الحافلات في المدينة الحقيقية أيضًا.

ميزات حافلة نقل حافلة المدينة الامريكية 2020:

* 3D رسومات واقعية مدهشة.
* مواقف الحافلات في المدينة
* يشعر وكأنه خادم وقوف السيارات (وقوف السيارات الاستشعار).
* الحافلات المختلفة واللون للاختيار.
* بيئة واقعية
* زوايا الكاميرا المختلفة مع عرض الكاميرا الداخلية.
* تحكم سهل وسلس.
* طرق التحكم المختلفة (عجلة القيادة ، keycaps والميل).
* واقعية نقطة وقوف السيارات الصعبة.
* المؤثرات الصوتية واقعية.
* مدرسة
* مستشفى
* مزرعة حيوانات
* مركز الشرطة (المخفر)
* الحدائق العامة والملاعب

ميزات الحافلة:

* 360 كاميرا ، اتبع الكاميرا وكام داش.
* الضوابط التوجيه والسهم لكلا RHD و LHD.
* عكس (النسخ الاحتياطي) كام.
* تجربة القيادة واقعية.
* الاسترخاء وسهلة لعبه تصميم اللعب.
* مستويات لانهائية.
* البعثات الخالدة.
* اللعب خارج الخط (لا يلزم الإنترنت).
* مناسبة لجميع الاطفال والكبار.

تثبيت الآن! US City Bus 2020: Coach Transporter Simulator والتمتع 3D الحديثة مواقف السيارات في بيئة المدينة الحقيقية. تقديم ملاحظاتك بعد لعب لعبه حافلة مدرب المدينة. رأيك هو القوة الدافعة لدينا.

.

تحميل APK النسخة 0.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل US City Bus 2020 Coach transporter simulator APK 0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 54M