sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-11-26

تنزيل Truckers Slide Calc Free لـ Android

لعبه Trucker39;s Slide Calc أصبحت أفضل!
- إعادة تصميم واجهة المستخدم وإعادة كتابتها للحصول على تجربة أفضل مع أخطاء أقل.
- اقتراحات الشرائح هي أكثر موحدة.
- يمكن للمستخدمين الآن ضبط الوزن المسموح به. على سبيل المثال ، إذا سمح بزيادة وزن 100 رطل ، يمكن للمحور المحدود الذي يبلغ 34،000 رطل وزن 34،100 رطلاً عندما نحسب هذا الاقتراح.
- المستخدمون الذين يدفعون مقابل إزالة الإعلانات هم الآن من مستخدمي Plus.
- بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن اختيار زيادة وزن المقطورة. كبيرة بالنسبة للوزن الثقيل ، والحد من الوقود ، والاحمال أو تحسين دائرة نصف قطرها بدوره.

الوصف والتشغيل

أدخل أوزان المحور (مقياس المنصة أو المحاور الفردية) ويحسب البرنامج مقدار كل محور أو أكثر ، بما في ذلك الإجمالي. ثم انقر للحصول على الاقتراحات ويخبرك أين تنزلق. انه من السهل.

الثقب رقم 1 هو الثقب الاقرب إلى الجزء الامامي من المقطورة. ثم عد وأنت تتحرك إلى الوراء نحو الدبوس الاول للمحور الترادفي.

كيف يعمل؟

يستخدم Trucker39;s Slide Calc خوارزمية كمبيوتر لمحاكاة أوزان المحور في كل فتحة. ثم يختار أفضل ثقب لهذا الوضع.

إن وجود محركات الاقراص والمقطورات المتوازنة يوفر عليك الوقود والمال ، لذلك يحاول البرنامج القيام بذلك أولاً: وضع وزناً أكبر قليلاً على محركات الاقراص من أجل الجر وحرق الوقود.

إذا كانت الموازنة على المحاور بشكل متساو تجعل المحور أكثر من الحد المسموح به ، فسيختار البرنامج إبقاء المحاور قانونية ولكن من التوازن المثالي.

أخيرًا ، إذا كان كل محور لا يمكن أن يكون قانونيًا في الوقت نفسه ، يقترح البرنامج تلقائيًا وجود ثقب حيث تكون مقطوراتك أقل من الحد المسموح به ، ويضع باقي الوزن على محركات الاقراص. وبهذه الطريقة يمكنك إزالة الوقود الإضافي والحصول القانونية قبل نطاق DOT.

ما مدى دقة هو؟

هنا مثال حقيقي من أحد مستخدمينا: حصل السائق على كمية من البصل على 53 39;Refer Semi. ذهب إلى مقياس CAT ، وحصلت على تذكرة النطاق ، ودخلت الاوزان في البرنامج ...

1st CAT Scale: hole 4

Steers: 11،780
محركات الاقراص: 32480
مقطورة: 35160

أخبرتنا آلة حاسبة الشرائح للمحور أن ينزلق إلى الامام 3 ثقوب وتذهب مباشرة إلى الفتحة 7. وقدرت أن محاوره تزن ثم ...

أوزان المحور المحسوبة: ثقب 7

محركات الاقراص: 33،675
مقطورة: 33965

انه انزلق الترادفات له إلى 7 حفرة وإعادة وزن شاحنته. جعلته النتائج متحمسة بما فيه الكفاية ليخبرنا قصته ...

2nd CAT Scale: hole 7

يرسم: 11800
محركات الاقراص: 33،740
مقطورة: 33880

فقط 65 رطلا قبالة على محركات الاقراص الخاصة به و 85 رطلا قبالة على مقطوراته. هذا أكثر من 99.5 ٪ من الدقة. رائع جدا إذا سألتنا! نحن نعتقد حقا أن لدينا أفضل آلة حاسبة للمحور وزن المحور هناك. وهي مجانية!

إخلاء المسؤولية: لا يتم اعتبار قوانين Bridge و Kingpin-to-Rear-Axle في هذا البرنامج. تذكر ، حتى لو كنت تستخدم هذا البرنامج ، فمن مسؤوليتك التأكد من أن الحمل الخاص بك يتوافق مع جميع القوانين الاتحادية والمحلية.

شريحة ترادفية جعلت بسيطة.

.

تحميل APK النسخة v3.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Truckers Slide Calc APK v3.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,337 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 36,9MB