sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية update 2022-11-02

تنزيل ToonHub - منظمة العفو الدولية محرر الصور الكرتون Free لـ Android

كرتون نفسك تحويل الصور الى كرتون, کارتونی ساز عکس تبدیل عکس به نقاشیتعديل الصور. ارسم صورًا متحركة لنفسك باستخدام الذكاء الاصطناعي المدربين جيدًا! بنقرة واحدة فقط ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من مرشحات الرسوم المتحركة ، على سبيل المثال ، مرشح الصور الغامض ، مرشح الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد ، مرشح الشيخوخة ومبادلة الجنس ، وما إلى ذلك ، وتخطيطات مختلفة ، وخلفيات مختلفة لصور شخصية الكرتون وجهك. يقدم ToonHub الكثير من القوالب الجاهزة للاستخدام لإنشاء أعمال فنية عصرية مثل مربي الفن.

-محرر صورة الملف الشخصي الجديد: NewProfilePic

ToonHub هو صانع صور ملف شخصي رائع! يمكنك استخدام أحدث تأثيرات الرسوم المتحركة لعمل صورة ملف تعريف جديدة كل يوم. كمحرر جديد لصور الملف الشخصي ، يمكنك تصميم صورة ملفك الشخصي باستخدام قوالب مصممة جيدًا! لقد قدمنا ​​العديد من قوالب صور الملف الشخصي الجديدة لمساعدتك في إنشاء ملفك الشخصي الجديد.

- ارسم رسومًا متحركة عن نفسك باستخدام الذكاء الاصطناعي

ToonHub هو برنامج محرر وجه رسوم متحركة رائع وبرنامج صانع أفاتار لتجسيد نفسك. لدينا مرشحات كرتونية فنية عالية الجودة وتأثيرات مطاطية لعمل صورة كرتونية جمالية. ضمن برنامج toon هذا ، يمكنك برنامج مرشحات رسوم متحركة على صورتك ، ويمكنك الحصول على وجهك الكرتوني الرائع دون خطوات معقدة. لذلك ، إذا كنت تريد أن تستمتع بنفسك أو تستمتع بتأثير تبديل الجنس وتأثير الوجه القديم ، يمكنك الوثوق بنا لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة باستخدام كاميرا مرشح الرسوم المتحركة.

- أنماط وتخطيطات وجه كرتونية مختلفة

في برنامج الرسوم المتحركة هذا ، نقدم لك العديد من مرشحات الرسوم المتحركة لتحويل صورك إلى رسم كرتوني. يمكنك الاستمتاع بالعديد من مرشحات الرسوم المتحركة لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة ، بدءًا من مرشح manga toon إلى مرشح الرسوم الكاريكاتورية وأسلوب الرسوم الهزلية. بالإضافة إلى ذلك ، سننشئ أنميًا جديدًا بنفسك ومرشح غامض لبرنامج toon هذا ، مثل مرشح الرسوم المتحركة prequel ، وفن الاحلام ، وما إلى ذلك ، لتحقيق حلمك بالكامل بواسطة wombo ai. يمثل كل نمط من أنماط شبكات الكارتون مولدًا رائعًا لفن الذكاء الاصطناعي وفن الومبو. باستخدام صانع الشخصيات الكرتونية والكوميدي الخاص بنا لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة ، وفويلا ، سيتم تحقيق حلمك في wombo من خلال برنامج wombo ai. إلى جانب ذلك ، سوف تكتشف ذاتًا مختلفة من خلال برنامج الرسوم المتحركة ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد وصانع الرسوم المتحركة ، ومرشح العمر ، ومغير عمر الوجه. استمتع ببرنامج مرشح Disney pixar المجاني هذا وأنشئ صورتك ثلاثية الابعاد من disney. لدينا نمط رسوم متحركة ثلاثي الابعاد يمكنك نشره على سناب شات. ويمكنك جعل نفسك قديمًا من خلال آلة الزمن. باستخدام مرشحات تبديل الوجه في برنامج الرسوم المتحركة للوجه هذا ، يمكنك توحيد وجهًا لرسوم متحركة والاستمتاع بجميع أنواع مرشحات الوجه المضحكة. يرجى متابعتنا لتكن لي مع أنماط شخصيات الرسوم المتحركة والفنون المتنوعة.

- صانع الكارتون ومحرر صور الكرتون

ككاميرا مرشح رسوم متحركة مجانية للصور ، نقدم قوالب Facetoon جاهزة للاستخدام لصورك السيلفي الكرتونية ، مثل تأثير مرشحات فن المانجا. ما عليك سوى اختيار صورة من معمل الصور الخاص بك لتحريرها ورسمها. يمكنك إنشاء صور ملفك الشخصي الجديدة من معمل الصور هذا. يعد برنامج Cartoon Face toon الخاص بنا محررًا رائعًا للصور الكارتونية ومقاطع الفيديو لإنشاء صور متحركة وتحريك الصور باستخدام صانع فيديو الرسوم المتحركة. ككاميرا لحظة ، يمكنك تجسيد نفسك لتصنع صور سيلفي رائعة. قم بإعداد رسم كاريكاتوري رائع برؤوس كبيرة لتحدي الرسوم المتحركة ذات الرأس الكبير لي أو اتجاهات الرموز التعبيرية على وسائل التواصل الاجتماعي مع العديد من الفلاتر المصورة و toon me.

- مربي الوجه والفن

اصنع وجهًا يعتمد على أسلوب الذكاء الاصطناعي ومربي الفن! ويمكنك أيضًا عمل صور كرتونية بأسلوب toon me وأعمال فنية بالذكاء الاصطناعي من خلال برنامج الاحلام هذا.

سنستمر في تحديث برنامج ToonHub للصور الكرتونية لعمل محرر صور كارتون أفضل. لا تتردد في استخدام تأثيرات الرسوم المتحركة ، والرسم الحرفي بالقلم الرصاص ورسم الصور لضبط وجهك. يرجى الاستمتاع بإطلاق العنان لإبداعك المربي.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا في أي أسئلة ، فالرجاء إرسال بريد إلكتروني إلينا على risingcabbage163.com. سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن..

.

تحميل APK النسخة 3.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ToonHub - منظمة العفو الدولية محرر الصور الكرتون APK 3.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,853 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 95,5MB