sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-03

تنزيل The Fixies new adventure in small world Free لـ Android

سافر داخل الاجهزة وادرسها من خلال حل الالغاز!. لذا ، من هم Fixies ، وماذا يفعلون؟ في هذه اللعبه العائلية ، لا يمكن للمرء أن يجد إجابات لهذه الاسئلة فحسب ، بل يمكنه أيضًا تجربة نفسه في دور ميكانيكي صغير. سينغمس اللاعب في عالم Fixies ويدرس الاجهزة الكهربائية من الداخل ، ويبحث عن الاعطال ويصلحها. سيكون عليك مراقبة طاقة الشخصية ، ومساعدتها في حل الالغاز وجمع أشياء مختلفة ، من البراغي الصغيرة والمسامير إلى الادوات والمصابيح الكهربائية. لكن لا تفقد يقظتك! سيتعين على Fixie الشاب مواجهة بعض الصعوبات والمخاطر في طريقه / طريقها.

تُستخدم مجموعة متنوعة من المعدات في المغامرة ، والتي سيساعدها Papus. إن Masia المهتمة مستعدة دائمًا لمساعدة Fixie بالطاقة ، وسيشارك Dedus بسهولة بعض الحكمة والنصائح. في لعبه الذكاء هذه ، سيتعلم الباحثون الشباب المزيد حول التصميم الداخلي ومبادئ تشغيل الاجهزة المنزلية مع الشخصيات .

ستجد في هذه اللعبه:

- متاهات داخل الاجهزة المنزلية مع الكثير من المفاجآت والالعاب الصغيرة

- الكثير من المخاطر والالغاز التي سيواجهها Fixie الشاب على طول الطريق
- العناصر التي يتعين على المسافرين الشباب جمعها
- أربعة مواقع مختلفة لاستكشافها! سافر داخل الاجهزة المنزلية!

المزايا

- عمل فني ملون وحلو

- اختر Fixie الخاص بك! Nolik و Simka مستعدان للمغامرة ، وسينضم آخرون قريبًا!
- مجموعة كبيرة من المعدات ، والتي يمكن من خلالها الوصول إلى الاجهزة المعطلة:
- وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت يمكن للمرء الاستمتاع بعالم Fixies في كل مكان - في مترو الانفاق وأثناء الطيران وحتى في الثلاجة. لا يلزم الاتصال بالإنترنت!.

.

تحميل APK النسخة 1.21.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل The Fixies new adventure in small world APK 1.21.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,926 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 54,1MB