sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-27

تنزيل The Bump - Pregnancy Baby Tracker Free لـ Android

The Bump هو برنامج تعقب الاطفال رقم 1 للامهات لاول مرة ، ويوفر ميزات لن تجدها في أي مكان آخر. تساعدك أدواتنا التفاعلية على التنقل خلال فترة الحمل والوالدية بسهولة.

+ مخطط +: تحضير الام لكل زيارة للطبيب

+ حصري: داخل The Bump: تصور تفاعلي ثلاثي الابعاد لنمو الطفل أثناء الحمل
+ مقالات تحريرية يومية عن الحمل وتربية الاطفال حائزة على جوائز
+ أكبر كتالوج لمنتجات الاطفال والمراجعات عبر جميع بائعي التجزئة الرئيسيين
+ عروض حصرية ، ومدخرات ، وهدايا من أفضل شركائنا

يمنحك Bump معلومات موثوقة مدعومة من قبل الخبراء والعلوم التي يمكنك فهمها. فك رموز أعراض الحمل واحصل على تحديثات حول نمو الطفل. ابق في صدارة المنحنى مع برنامج The Bump.

هذا ما يقوله مستخدمينا

أحبها! أحب طريقة استخدامهم للفاكهة لإعلامك بمكان نمو طفلك. كما أنهم يخبروك بما يحدث لطفلك ويقدمون نصائح ومعلومات إضافية . -نبكوت

** الميزات **

ما هو حجم الطفل

الاستعداد للابتسام والتطلع إلى كل أسبوع خلال فترة الحمل: يقارن The Bump نمو طفلك في الرحم بالفاكهة المصوّرة بشكل جميل (الطفل بحجم الخوخ) التي ستسعدك وتجعلك متحمسًا لمشاركة نمو طفلك مع الاصدقاء والعائلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرفي على كيفية الاستعداد للتغييرات والتطورات والاعراض التي تحدث لجسمك وطفلك.

داخل المضخة

استكشف تصورًا تفاعليًا ثلاثي الابعاد مثيرًا وحصريًا لنمو الطفل أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام تقنية مملوكة لشركة BioDigital Inc. تعرف على حقائق بيولوجية جديدة حول الطفل والتغيرات التي تحدث داخل جسمك أثناء الحمل.

المحتوى اليومي

تعمق في محتوى جديد وملائم خاص بأسبوع حملك. يقدم فريق التحرير الحائز على جوائز في The Bump مقالات في الوقت المناسب لمساعدتك على التنقل في الرحلة المقبلة. هل تريد معرفة كيفية تجنب غثيان الصباح أو معرفة أفضل الاشياء التي يمكنك وضعها في حقيبة المستشفى؟ لقد حصلت على تغطيتها!

مخطط +

ابق على اطلاع حول زيارات طبيب ما قبل الولادة الاكثر أهمية مع هذه الميزة التي تغير قواعد اللعبه. يقترح Planner + أسئلة قد ترغب في طرحها على طبيبك ويدمج المواعيد بسلاسة مع تقويم iOS الخاص بك.

التسجيل

The Bump هي الوجهة رقم 1 لسجل الاطفال في الولايات المتحدة ، حيث تستضيف أكثر من مليون سجل كل عام! جمعت The Bump أكثر من 15000 من أفضل منتجات التسجيل عبر Target و Amazon وشراء Baby و Walmart ، مع الكثير من المراجعات لاستكشافها. سيتتبع Bump تلقائيًا جميع سجلاتك عبر كل بائع تجزئة حتى تتمكن من الاحتفاظ بعلامات تبويب لما قمت بالتسجيل فيه ، وما تم شراؤه ، وما تبقى.

أسماء الاطفال

هل تحاول العثور على اسم الطفل المثالي؟ استخدم أدوات البحث الخاصة بنا للعثور على أسماء الاطفال الرضع والرضع ، وفرزها حسب الاصل ، أو اكتشف أسماء الاطفال الاكثر شهرة أو غير الشائعة.

أفضل الاطفال

تصفح أفضل اختيارات محرري The Bump لمنتجات الحمل والرضع التي لا غنى عنها للآباء الجدد! راجع منتجات الاطفال المختارة يدويًا من فئات مثل Baby On-the-Go ، والحضانة ، وأكل الاطفال ، والحفاضات ، والطفل الصحي ، واللعب والتعلم ، وأساسيات الامومة ، والمزيد.

الامتيازات المطلقة

احصل على حق الوصول إلى العروض الحصرية ، والمدخرات ، والهدايا من أفضل شركاء The Bump. احصل على كل ما تحتاجه للطفل مع القليل من الامتيازات على الجانب!

صور البطن والطفل

وثقي حملك عن طريق إنشاء ألبوم أسبوعي لبطنك الذي ينمو بسعادة. بعد وصولك إلى الظهور لاول مرة ، يتوسع الالبوم لتتبع أول سنة مذهلة من حياة الطفل.

خدمة العملاء

يقرأ فريق Bump كل بريد إلكتروني ، ويجيب على كل مكالمة هاتفية ، ويأخذ في الاعتبار جميع تعليقاتك. هذا هو حملك. هذا هو طفلك. هذا هو برنامجك. لديك مشكلة ، لا تتردد في إعلامنا.

سياسة خاصة:

https://www.thebump.com/privacy-policy
الاحكام والشروط:
https://www.thebump.com/terms
لا تبيع معلوماتي:
https://theknotww.zendesk.com/hc/en-us/requests/new؟ticket_form_id=360000590371
خصوصية المرجع المصدق (CA):
https://www.theknotww.com/ca-collection-notice

.

تحميل APK النسخة 3.43 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل The Bump - Pregnancy Baby Tracker APK 3.43 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 47M