sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-22

تنزيل Textr eSIM إنترنت الهاتف Free لـ Android

المحمول بيانات دولية سفر. المستخدمون الجدد: تجربة مجانية لبطاقة eSIM! بالإضافة إلى ذلك، اختر بطاقة SIM الفعلية الجديدة. انغمس في خطط البيانات بدءًا من 1.59 دولارًا فقط - أفضل الاسعار على الإطلاق!

أسعار جذابة في سوق Textr eSIM:

الصين: 1.99 دولار/جيجابايت
اليابان: 1.89 دولار/جيجابايت
سنغافورة: 1.69 دولار/جيجابايت
تايلاند: 1.59 دولار/جيجابايت
ألمانيا، هونغ كونغ، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة: 2.89 دولار/جيجابايت

Textr eSIM هو برنامج مبتكر يساعدك في الحصول على خطة بيانات مرنة لاستخدام الإنترنت في أكثر من 130 دولة. الـ eSIM يحتوي على جميع قدرات بطاقة SIM ويعمل على جميع الاجهزة التي تدعم eSIM. والجميل في الامر أنه لا تحتاج إلى تغيير بطاقتك إلى eSIM عند السفر إلى دولة أخرى.

تم تصميم Textr eSIM خصيصًا للمسافرين ورجال الاعمال الذين يسافرون كثيرًا إلى الدول الاخرى للاغراض الشخصية أو المهنية. الاتصالات الإنترنتية عالية السرعة والمستقرة تساعد في الاتصال بمزودي الخدمة المحليين في الدولة لاغراض التواصل وغيرها. قم بتنزيل خطة البيانات لتبديل حزمة البيانات الخلوية الخاصة بك إلى خط Textr.

* ما هو الـ eSIM؟

الـ eSIM هو بطاقة SIM مدمجة تسمح لك بتجربة تصفح الإنترنت بأفضل ما فيها. بعد تثبيت خطة البيانات، يمكن للمستخدمين البقاء أونلاين في جميع برنامجاتهم الاجتماعية. لا مزيد من العناء للبحث عن بطاقة SIM مادية، ولا مزيد من الصراع للبحث عن اتصال واي فاي مستقر، قم بشراء خطة مسبقة الدفع واستمتع بوقتك دون القلق بشأن وجهتك.

بفضل هذا الثورة التكنولوجية، يمكن للمستخدمين البقاء متصلين مع العالم. قم بتنشيط خطة البيانات الخاصة بك عبر رمز QR أو كود التنشيط بسعر معقول دون رسوم التجوال. قم بتعديل وجودك أونلاين عندما تكون في الولايات المتحدة أو أي منطقة أخرى. اكتشف

طريقة فعالة للوصول إلى عقودك أثناء التنقل!

* مميزات Textr eSIM:

- يوفر الوصول إلى خدمة الإنترنت العالمية باستخدام SIM الافتراضي
- يقدم خطة بيانات مسبقة الدفع بدون رسوم تجوال للمستخدمين حول العالم
- يوفر تغطية واسعة لاكثر من 130 دولة
- يتيح لك البقاء متصلًا بجهات الاتصال الخاصة بك
- يمكن للمستخدمين البقاء أونلاين في برنامجاتهم المفضلة، مثل Airbnb، وTripadvisor، وGoogle Maps، وWhatsApp، وWeChat، وPaypal، وAlipay، وغيرها
- يربط هاتفك المحمول بمزودي الخدمة المحليين
- لا حاجة للبحث عن بطاقة SIM مادية أو نقطة واي فاي
- اتصال إنترنت عالي السرعة في أي مكان
- تتوفر 24/7 للمسافرين والمحترفين

* اتصالات إنترنت سلسة

Textr eSIM هو برنامج مبتكر لمستخدمي iPhone الذين يسافرون كثيرًا إلى مناطق ومواقع مختلفة في العالم. يمكنهم الاستمتاع باتصال إنترنت سلس بسرعة فائقة للاتصال بأحبائهم. سواء كنت في الولايات المتحدة، أو أوروبا، أو أمريكا الشمالية، أو الشرق الاوسط، أو أي منطقة أخرى، قم بالوصول إلى خدمة إنترنت عالية الجودة بسعر معقول دون رسوم إضافية.

* خطط البيانات المسبقة الدفع

خطة البيانات المسبقة الدفع هي شيء يحبه الجميع للابتعاد عن عناء تبديل بطاقات SIM أو البحث عن اتصال واي فاي سريع ومستقر. يمكنك تنزيل حزمة بيانات من خلال طريقة دفع شفافة بدون رسوم تجوال. قم بالبحث عن وجهة واحصل على خطة للبقاء متصلًا بالإنترنت.

* تجربة آمنة

توفير تجربة آمنة وعالية الجودة للمستخدمين هو همنا الاول. يساعدك الـ eSIM في البقاء أونلاين أثناء رحلة عطلة أو رحلة عمل. يمكنك استخدام eSIM على الاجهزة المتوافقة لفتح مزودي الخدمة المحليين.

* كيفية استخدام Textr eSIM؟

الخطوة 1: تحقق مما إذا كان جهازك غير مقفل من قبل المزود ومتوافقًا مع eSIM
الخطوة 2: ابحث عن دولتك واحصل على خطة بيانات مسبقة الدفع مناسبة
الخطوة 3: قم بتثبيت الـ eSIM في هاتفك المحمول من خلال رمز QR أو كود التنشيط
الخطوة 4: قم بتشغيل تجوال البيانات عندما تكون جاهزًا لتنشيط الـ eSIM.

حان الوقت للبقاء متصلًا مع العالم بفضل الابتكارات الجديدة! دعونا نكتشف ذلك!.

.

تحميل APK النسخة 24031211 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Textr eSIM إنترنت الهاتف APK 24031211 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,231 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 10,2MB